تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وفاء الكيلاني تنشر صورة جديدة.. والجمهور يبعث سلامه لزوجها تيم حسن!
وفاء الكيلاني تنشر صورة جديدة.. والجمهور يبعث سلامه لزوجها تيم حسن!

وفاء الكيلاني تنشر صورة جديدة.. والجمهور يبعث سلامه لزوجها تيم حسن!

2020-06-14

نشرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني منذ قليل صورة جيدة لها داخل السيارة مُرتدية تيشيرت باللون الأخضر، وتفاعل جمهور الكيلاني مع الصورة متغزلين بجمالها وتألقها، كما طالبها الكثير بتوجيه سلام خاص لزوجها الفنان السوري تيم  حسن.

وفي وقت سابق نشرت الكيلاني صورة يتم تداولها منذ ما يقارب السنتين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أنها لها قبل اجراء عمليات التجميل وعلقت الكيلاني عليها: " البنوته القمر دي مش انا ومضايقنيش تشبيهها ليا والصورة دي دايره بقالها اكتر من سنتين ماعلقتش بشكل رسمي لأني مش شايفه عيبه في ملامحها وشيفاها قمر كمان ،وطول عمري كان نفسي شعري يكون ويفي او كيرلي بدل شعري الناعم  بس حبيت اوضح في الوقت ده عشان التنمر اللي بأه ضد صاحبة الصورة ع السوشيل ميديا من ناس عينيها ماتعودتش تشوف الجمال .. فبتقبح كل ماتراه ! وعشان المجلات والمواقع اللي كان نفسي ماتقعش فى خطأ المعلومة وياخدوا بالهم ان الف باء الإعلام هو التحرى عن المعلومة والتأكد من مدى سلامتها قبل نشرها ! تحية للجميلة صاحبة الصورة وهارد لك لاصحاب النوايا الحسنه".

ولدت الكيلاني في القاهرة، والدها رجل أعمال مصري خريج قسم اللغة العربية من جامعة الأزهر شجعها على خوض المجال الإعلامي، ووالدتها ربة منزل، تنقلت في طفولتها بين عدة دول عربية بحكم طبيعة عمل والدها، درست تخصص العلوم السياسية في جامعة بنغازي في ليبيا، أكملت دراستها العليا في مجال علم النفس.

تزوجت في 25 أغسطس 2008 من طوني مخايل العامل في مجال التلفزيون خارج لبنان، والذي كان زميلها السابق في شبكة راديو وتلفزيون العرب أثناء عملهما في إيطاليا وتم الزواج مدنيا في قبرص بداية تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظرا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان وصرحت حينها بأنها مصرية مسلمة ولم تتزوج مسيحيا أقيم حفل زفافها في بيروت بحضور صديقاتها فرح بن رجب ونادين فلاح والعديد من النجوم ووجوه الإعلام أنجبت طفلتها الأولى جودي في أحد مستشفيات إيطاليا في مايو 2009، وفي العام 2011 أنجبت ابنها الثاني وأسمته ريان.

في نهاية شهر يوليو 2016 أعلنت خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ثمانية سنوات بعد وصولهما لطريق مسدود، وباشرا بمعاملة الطلاق وتم الأتفاق بإعطاء الأم الأولوية في تربية الأطفال إلى جانب رعاية الأب المستمرة بحسب ما تنص القوانين المتعلقة بالأسرة في لبنان.

وفي 9 مايو 2017 أعلنت عن ارتباطها بالممثل السوري تيم حسن وعقد القران في حفلة عائلية صغيرة بمنزل عائلتها في القاهرة، أطلق طليقها رجل الأعمال اللبناني طوني ميخائيل تصريحات صادمة حول زواجها من تيم حسن، وذكرت تقارير صحفية أن طليقها صرح لمجلة عربية أن طليقته كانت متزوجة من تيم حسن سراً لمدة عام قبل إعلان زواجهما.

وأضافت التقارير على لسان طليقها، أنه عندما اكتشف زواجها من تيم حسن وتردده كثيراً على منزلها بعلم والديها، هددها طليقها برفع دعوى قضائية ضدها للحصول على حضانة طفليه، إن لم يعلن عن الزواج بطريقة رسمية، لذلك أعلنت زواجها بشكل رسمي من خلال صورة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفاء الكيلاني تيم حسن وفاء وتيم

احدث المقالات

X