تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وعد
وعد

وعد تعلن إصابتها بفيروس كورونا

2021-01-05

أعلنت الفنانة السعودية "وعد" إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد إجراء تحليل وظهور النتيجة إيجابية، وهو ما أثار تخوف زملائها والمتابعين على حالتها الصحية. 

وكتبت وعد في منشور لها عبر اسنجرام وتغريدة عبر تويتر تقوله فيها: "الحمد لله على كل حال طلعت نتيجة الفحص لكورونا إيجابي". 

وحظي منشور وعد على تفاعل واسع بين المتابعين الذين أبدوا تخوفهم عليها وتمنوا لها الشفاء العاجل ودعو لها بالانتصار على الفيروس والعودة لجمهوره قريبا. 

فقال الصحفي مجاهد الأميري "‏‎الف سلامة ماتشوفي شر..
قدامك العافية"، وأضاف الإعلامي محمد الطميحي: " ‏‎ألف سلامة عليك يا نجمتنا ‎#كورونا وتعدي". ‏‎وزاد المطرب أحمد زعيم قائلا "الف سلامه عليكى هتعدى ان شاء الله". 

ووعد هي مغنية و‌ممثلة سعودية أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والعراقية والخليجية والغربية. 

ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب ،كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم "وعد لاين". 

على الجانب الآخر أعلنت وعد في الساعات الماضية عن استعدادها لتقديم برنامج جديد مختلف من نوعه ولكنها لم تكشف التفاصيل الخاصة به مكتفية بتشويق جمهورها إليه.

 

 

حبيبة عبدالله

وعد فيروس كورونا مشاهير

احدث المقالات