تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الاميرة ديانا والامير تشارلز
الاميرة ديانا والامير تشارلز

وصيفة الأميرة ديانا تتزوج بعد الخمسين ولن تدعو الأمير تشارلز لحفل زفافها

2020-12-10

وافقت إنديا هيكس، وهي وصيفة الشرف في حفل زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا وكانت تبلغ من العمر حينها 13 عامًا فقط ويعتبر الأمير تشارلز هو أباها الروحي على الزواج من مدير الاعلانات السابق ديفيد فلينت وود والذي تجمعها به علاقة رومانسية منذ 25 عامًا أنجبا خلالها 5 اطفال.

ونشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، أن إنديا هيكس وهي حفيدة لويس مونتباتن والذي يعتبر آخر حاكم بريطاني للهند ووالدتها هي السيدة باميلا هيكس وصيفة الشرف للملكة اليزابيث الثانية لذلك كانت إنديا دائمًا جزءً من الطقوس والتقاليد الملكية.

India Hicks surprised many when she announced her engagement to long-term partner David Flint Wood

وكانت هيكس ترفض الزواج من حبيبها وود حيث قالت إنها لا تريد ان تفقد استقلاليتها هي تريد اطفال وحياة معه ولكنها ترفض الزواج ولكن بعد مرور أكثر من عقدين على وجودهما سويًا قررت هيكس الموافقة على الزواج.

Royal godfather: Prince Charles with his goddaughter India at a charity polo match in 2001

ولكنها بعد تفشي جائحة كورونا قررت الاستقرار والموافقة على عرض وود واتمام الزواج ولكن ما يثير الاهتمام ان هيكس قالت بالرغم من حبها للأمير تشارلز فهو عرابها واياها الروحي إلا انها لا تستطيع دعوته ابدًا لحضور حفل زفافها.

واوضحت هيكس ان السبب وراء ذلك ان حفل الزفاف يحضره فقط 30 شخص من عائلتها وعرابين أطفالها الخمسة فقط ولكن يكون هناك اي مجال لدعوة اي فرد اخر حتى الأمير تشارلز على الرغم من تأكيدها ان الأمير كان متواجد من أجلها دائمًا

الاميرة ديانا أخبار ملكية اعمال ملكية علاقات ملكية

احدث المقالات