تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دونالد ترامب وميلانيا ترامب
دونالد ترامب وميلانيا ترامب

وصفها بالأكثر أناقة على الإطلاق .. ترامب يهاجم الصحف الكبرى لعدم ظهور ميلاينا على غلافها طوال فترة رئاسته

2020-12-28

قضى الرئيس دونالد ترامب بعض الوقت من احتفالات عيد الميلاد لتوجيه ضربة جديدة إلى المجلات اللامعة في البلاد لعدم ظهور ميلاينا علي غلافها طوال فترة رئاسته.

علي الرغم من ظهور السيدة ميشيل أوباما البالغة من العمر 56 عامًا، على 12 غلافًا لمجلات كبرى خلال سنواتها الثماني في البيت الأبيض بينما لم تظهر ميلانيا البالغة من العمر 50 عامًا، على غلاف واحد خلال فترة ولاية زوجها التي استمرت أربع سنوات.

كما قام الرئيس ترامب مساء الجمعة بإعادة تغريد تعليق من صحيفة بريتبارت اليمينية التي وصفت "المتغطرسين النخبويين في صحافة الموضة وعلق ترامب ترامب: أن ميلانيا هي "الأعظم في كل العصور".

كما شارك ترامب تغريدة انتقد فيها المجلات رغم أنه لم يعلق بعد على القنبلة التي انفجرت في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية صباح عيد الميلاد، أو قدم تحديثًا لموقفه من مشروع قانون الإغاثة الاقتصادية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

كما قامت صحيفة بريتبارت بكتابة مقال يصف ملابس ميلانيا عندما غادرت البيت الأبيض يوم الأربعاء لقضاء عيد الميلاد مع عائلة ترامب في مار إيه لاغو.

كانت ترتدي حذاء جلدى أسود يصل إلى الفخذ من تصميم كريستيان لوبوتان، يباع بالتجزئة بسعر 2،195 دولارًا أمريكيًا، ومعطفًا من الصوف من تصميم عز الدين عليّة بتكلفة 6610 دولارات.

وجاء في المنشور: " المتغطرسين النخبويين في صحافة الموضة أبقو السيدة الأولى الأكثر أناقة في التاريخ الأميركي بعيدة عن أغلفة مجلاتهم لمدة 4 سنوات متتالية ".

ولهذا، كان غياب ميلانيا كنجمة غلاف شعر به بشدة الرئيس الذي علق في كثير من الأحيان على أن زوجته قد تم التغاضي عنها عندما ظهرت سابقتها ميشيل أوباما بشكل متكرر.

في الواقع، فقد ظهرت السيدة ميشيل أوباما ثلاثة مرات علي أغلفة مجلة فوغ خلال فترة عملها كسيدة أولى، جاء أولها بعد وقت قصير من تولى زوجها منصبه في عام 2009 والثاني في عام 2012، والثالث في نوفمبر 2016، بعد فترة وجيزة من فوز ترامب في الانتخابات عندما كانت ميلانيا تستعد بالفعل لدخول البيت الأبيض.

ويوم الجمعة، دعم معجبو ترامب فى هجومه علي صحيفة بريتبارت على تغريدة انتقدوا بها السيدة الأولى المنتهية ولايتها.

وكتب أحد مستخدمى منصة تويتر:"ميلانيا دائما مذهلة وأنيقة !!! إنها خسارة كبيرة للملايين لأنهم لم ينشروا لها صوراً علي أغلفة مجلاتهم".

وأضاف مستخدم أخر: " إننى حقا حزين.. ميلانيا جميلة ولها قلب كبير". وكتب أخر: " أنا أتفق! إنها ليست جميلة وراقية فحسب، بل إنها ذكية ومجتهدة ولطيفة".

 

لارا ثابت

دونالد ترامب ميلانيا ترامب أخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات