تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كلوي كارداشيان وتريستان طومسون
كلوي كارداشيان وتريستان طومسون

وسط شائعات عودتها لتريستان طومسون.. كلوي كارداشيان تنشر رسائل غامضة عن الخيانة

2020-09-03

صبت كلوي كارداشيان الشك حول لم شملها مع حبيبيها السابق تريستان طومسون بعد مشاركتها رسائل خفيّة يوم السبت على منصة التواصل الإجتماعى إنستغرام.

كانت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية البالغة من العمر 36 عامًا في علاقة رومانسية مع نجم كرة السلة الكندي تريستان طومسون البالغ من العمر 29 عامًا، منذ عام 2016 ، ولديهما معًا ابنة تبلغ من العمر عامين تدعى ترو.

واتهمت كلوي تريستان بالخيانه طوال فترة حملها مع صديقة أختها جوردين وودز البالغة من العمر 22 عامًا، في فبراير 2019. وانفصل الثنائي، وفضلت كلوى الصمت ولم تصرح بأى قرار بعد هذا الحادث.

في الأسبوع الماضي، بدا أن سكوت ديسك البالغ من العمر 37 عامًا، الذي واعد شقيقة كلوي الكبرى، كورتني البالغة من العمر 41 عامًا من 2006 إلى 2015 ولديه ثلاثة أطفال مع النجم يؤكد أن كلوي وتريستان أعادا إحياء حبهما ولم شملهما.

ولكن يوم السبت، شاركت كلوي سلسلة من الرسائل الغامضة عن الحب والخيانة وحسرة القلب على خاصية القصص علي موقع إنستغرام.

وكانت أولى رسائلها الغامضة كتب كلوي: ببساطة: "أنت محبوب". ثم شاركت رسالة أطول عن إسعاد الذات والبؤس، نقلاً عن خبير المساعدة الذاتية أشعيا هانكل.

ونصت الرسالة: "لا تشعر بالسوء لاتخاذك قرارًا بشأن حياتك الخاصة يزعج الآخرين.. أنت لست مسؤولا عن سعادتهم. أنت مسؤول عن سعادتك".

وأضافت: " أي شخص يريدك أن تعيش في بؤس من أجل سعادته يجب أن يكون خارج حياتك".

ثم شاركت كلوى رسالة عن حسرة القلب وإجبارها على إدراك أن شخص تحبه لن يكون بالضرورة جزءاَ من حياتك للأبد.

تجد الإشارة إلى أن كلوي قد شاركت الرسائل بعد ساعات فقط من كشف سكوت أن كلوي وتريستان قد اجتمعا بعد إصلاح علاقتهما خلال فترة الحجر المنزلى.

وقد نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كلوى كارداشيان يوم الجمعة،علي موقع التواصل الإجتماعى إنستغرام صورة جديدة لها بالبيكيني الأسود ولم يمض وقت طويل حتى انهالت الإعجابات والتعليقات.

وجاء التعليق الأكثر فضولا من سكوت ديسيك، مما يشير إلى عودة كارداشيان رسميًا مع صديقها السابق تريستان طومسون

وكتب سكوت، "تريستان طومسون، هو رجل محظوظ،" مشيرًا إلى طومسون في تعليقه.

أما بالنسبة لاعب كُرة السلة العالمي تريستان طومسون، الذي نادراً ما يعلق على صور كلوي، ترك رسالة وكتب " Rhaatid"، وهو تعبير يشير إلى المفاجأة ويترجم إلى "اللعنة" أو "الجحيم"، كما أضاف أيضًا بعض الرموز التعبيرية للوجه المبتسم والشعلة.

كلوي كارداشيان تريستان طومسون مشاهير علاقات خيانة

احدث المقالات