تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وسامة أشقاء سيرين عبد النور تخطف منها الأضواء.. والفنانة تعلق: 4 أخوات مجانين! "فيديو"
وسامة أشقاء سيرين عبد النور تخطف منها الأضواء.. والفنانة تعلق: 4 أخوات مجانين! "فيديو"

وسامة أشقاء سيرين عبد النور تخطف منها الأضواء.. والفنانة تعلق: 4 أخوات مجانين! "فيديو"

2020-06-21

استطاع شقيقا الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أن يخطفا الأضواء منها بسبب وسامتهما التي أشاد بها الجمهور، وذلك عبر مقطع فيديو تم تناقله على مواقع التواصل الاجتماعي وحظي بتفاعل واسع من جانب المتابعين، كما استطاعت شقيقتها "سابين" التي ظهرت معهم أن تحظى بإعجاب الجمهور بسبب روحها المرحة.

ووثقّ المقطع المتداول ظهور سيرين عبدالنور وشقيقتها سابين وبجانبهما شقيقيهما، ونشرت سيرين هذا الفيديو عبر حسابها في "إنستغرام" من خلال خاصية الاستوري" وتداوله حسابات عدة على مواقع التواصل وسط إشادة بالشقيقين على حساب الفنانة ذات الجماهيرية الكبيرة.

وركزت تعليقات المتابعين على أوجه الشبه بين الأشقاء الأربع فالبعض شبّه الشقيقين أحدهما بسيرين والآخر بسابين، وأشاد البعض بوسامتهما، بينما تطرق آخرون للحديث عن سابين وقارنوا بين جسدها الممتلئ وبين نحافة سيرين شقيقتها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: "أختها كوبي بست منها بس متينة شوية"، و"سابين نحاس جميلة تهبل روحها حلوة عندي أحلى من سيرين"، و"إيه العيلة اللي بتنور دي"، و"اثنين سمر واثنين ملونين"، و"محلاهم"، و"بيجنننو تؤبروني جمالهم جمال"، و"تشبها أختها بس لارج"، و"أخوه الأسمر داخل عرض والأشقر داخل عرضين".

وتعليقاً على المقطع كتبت الفنانة سيرين عبدالنور قائلًة: "بتعرفوها ست معجوقة بتكون اختي وعم تلق عليي"، مضيفًة: "4 أخوات مجانين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#سيرين_عبدالنور مع اخواتها ?

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum) on

وكانت أعربت سيرين عبد النور عن حزنها الشديد بسبب اندلاع حريق كبير في منطقة مزرعة سجد في جرود السلسلة الغربية بمنطقة الهرمل بلبنان، الأمر الذي تسبب في خسائر مادية كبيرة رغم محاولات الجيش للسيطرة علي النيران.

وقالت سيرين عبد النور عبر حسابها الشخصي بتويتر: "يا رب دخيلك ... ناقصنا بعد حرايق ما بكفي قلوبنا محترقة يا رب فك هالسحر عن لبنان باركنا وخلص شعبنا وارضنا ‎#الهرمل_تحترق"، وذلك وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور معها.

وتتعاون  سيرين عبدالنور مع شركة "إيغل فيلمز" من خلال مسلسل "دانتيل"، المقرر عرضه في الفترة المقبلة وهو مستوحى من فورمات مسلسل أجنبي بعنوان "Velvet" وتعمل على إجراء المعالجة الدرامية في السيناريو والحوار الكاتبتان سماء عبد الخالق وإنجي القاسم.

يُذكر أن سيرين عبدالنور وشركة "إيغل فيلمز" تأزمت العلاقة بينهما منذ مشاركتها في مسلسل "24 قيراط" الذي عرض عام 2015؛ ما أدى لقطيعة بينهما استمرت 4 سنوات بعدما اندلعت مشاكل بينهما بعد حديث الفنانة اللبنانية في لقاء تلفزيوني عن ندمها للمشاركة في العمل وأنها تعرضت للظلم في عدد من مشاهده، ولكن بهذا التعاقد طويت العلاقة المتأزمة بين الثنائي.

سيرين عبد النور أشقاء سيرين عبد النور إخوة سيرين هبد النور

احدث المقالات