تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد حمدان
أحمد حمدان

وسامة أحمد حمدان نجم مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" حديث الفتيات.. ومعلقون: يشبه فنان تركي‎‎

2021-09-12

تمكن الفنان الشاب الأردني أحمد حمدان والذي شارك مؤخرًا في مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" وجسد شخصية ليث في العمل من حصد إعجاب الجمهور بسبب موهبته ووسامته.

وتداولت عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر تويتر صور الشاب أحمد حمدان مع تعليقات عن جماله، ليتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة متغزلين بجماله ودوره في العمل، فيما شبهه عدد كبير بأحد نجوم تركيا وهو الفنان بوراك جان،  وقال البعض إنه يشبه جمال النجوم الأتراك بشكل عام.

بوراك جان

في المقابل راى عدد كبير من رواد السوشال ميديا أن الفنان الشاب أحمد حمدان يشبه إلى حد كبير الفنان المصري الشهير خالد أبو النجا وخاصة في مرحلة الشباب

 

خالد ابو النجا

من هو احمد حمدان

هو فنان شاب في بداية العشرينات من عمره، وبدأ مشواره كعارض أزياء، ويبدو أنه أصبح على أبواب الشهرة بعد مشاركته في مسلسل مدرسة الروابي للبنات والذي عرض على منصة نتفلكس العالمية.

أحمد حمدان في مسلسل مدرسة الروابي للبنات

وجسد أحمد حمدان في العمل دور الشاب ليث والذي تقع ليان "نور طاهر" إحدى فتيات المدرسة والمعروفة بالتنمر ومخالفتها قوانين المدرسة بحبه، وتهرب أكثر من مرة من المدرسة من أجل اللقاء به، فيما تكون النهاية صادمة فيما يخص علاقتهما.

كما انه يتضح لاحقًا ان ليث هو ابن مديرة المدرسة المس فاتن "نادرة عمران" من خلال الصورة التي تحركها فاتن على مكتبها في الحلقة الأخيرة.

وظهر أحمد حمدان في أكثر من مشهد الاول عند لقائه ليان لأول مرة في أحد الأماكن العامة، والثاني عند ذهابه لليوم المفتوح الخاص بالمدرسة لرؤية ليان، أما المشهد الثالث فكان عند لحاقه بـ ليان في الرحلة المدرسية.

فيما تعتبر مشاهده في الحلقة الأخيرة من العمل هي الأبرز، حيث أنه يقنع ليان في زيارته في الشاليه الخاص به ليكونا لوحدهما، وبالفعل يظهر ليث مع ليان في العديد من المشاهد الرومانسية التي تبدأ في السيارة، وتصل إلى بركة السباحة، والمشهد الأخير خلال جلوسهما على الأريكة سويًا ومشاهدتهما فيلم، ليقتحم شقيقها حازم المكان ممسكًا مسدس في يده، وفي النهاية يسمع صوت الطلقة دون الكشف عن هل قتل حازم شقيقته ليان أم قتل ليث او انها اطلق طلقة في الهواء.

حساب احمد حمدان على انستغرام

وبعد عرض المسلسل والضجة التي أثارها وصل عدد متابعي الفنان الشاب أحمد حمدان إلى 108 ألف متابع في فترة قصيرة جدًا، ونشر أحمد حمدان عبر ستوري حسابه في انستغرام فيديو من كواليس العمل خلال تصوير مشاهد اليوم المفتوح.

ونستعرض هنا مجموعة من صور احمد حمدان عبر انستغرام

 

أحمد حمدان

ليث مدرسة الروابي للبنات

مدرسة الروابي للبنات

 

مدرسة الروابي للبنات

أحمد حمدان

احمد حمدان نتفلكس مدرسة الروابي للبنات
 
 

احدث المقالات