تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان

والدة كلوي كارداشيان تطلب منها تجميد بويضاتها .. ما السبب؟

2020-04-11

صعب أن تكون حياة أسرتك على المشاع، يشاهدها القاصي والداني، لكن قد يتواجد بيننا من يعشق مشاركة تفاصيل حياته الدقيقة أمام شاشات التلفاز، كتلك المرات العديدة التي يظهر فيها آل كارداشيانز وهم يتحدثون عن شئون حياتهم ويخترقون حاجز الحياة الشخصية أمام الكاميرات بكل أريحية.

مقطع دعائي تم عرضه من حلقة الخميس ببرنامج الواقع الأمريكي الشهير KeepingKeeping Up With The Kardashians، أظهر كريس جينر العقل المدبر لعائلتها الكبيرة، في حديث صريح جدًا وجهًا لوجه مع ابنتها كلوي.

سألت الأم البالغة من العمر 64 عامًا ابنتها كلوي، عما إذا كانت تنوي إنجاب طفل آخر، علمًا بأن لدى كلوي ابنة تُدعى ترو تومسون، كانت قد أنجبتها من لاعب كرة السلة السابق تريستان تومسون.

وجاء رد ممثلة الواقع البالغة من العمر 35 عامًا "ليس الآن"، لكن يبدو أن إجابة الجميلة الشقراء، لم تنل إعجاب والدتها تلك السيدة الخبيرة المخضرمة بمناحي الحياة، حيث طلبت منها على الفور أن تقوم "بتجميد بويضاتها" لحين العثور على شخص مناسب.

كان الحوار يجري تصويره حول طاولة بيضاء، وكانت كريس ترتدي نظارة شمسية، بينما بدى تألق كلوي الكبير من خلال غمر الضوء لمكياجها وتسلطه على تسريحة شعرها.

ومن خلال متابعة الحلقة وحوارها الجريء بين الأم وابنتها، تسأل كريس هل تريدين طفلًا آخر؟ لترد عليها كلوي "لا ليس الآن"، وبعد أن اكتست ملامحها بالغضب تقول الأم باقتضاب، "تحتاجين تجميد بويضاتك".

وهنا أبدت كلوي إصرارًا لتفصل في الأمر "سأفعل يومًا ما، أنا فقط لا أهتم بذلك، أنا لست قلقا حول هذا الموضوع".

وتابعت الشقيقة الوسطى لكل من نجمتي الواقع  كيم وكورتني "رغم أنني لدي أصدقاء، لا اهتم شخص ما، أنا أركز فقط على نفسي وأفعل ما آراه صحيحا، من يدري، ربما لن أواعد مجدداً أبداً".

وفي السياق، كانت كلوي قد انفصلت عن حبيبها تريستان تومسون بعد أن ظهرت خيانته لها في عام 2018، ولم يمض وقت طويل قبل أن تلد كلوي ابنتهما ترو، ثم تصالحا، وعقب هذه التصالح في عام 2019، عاد تريستان مرة أخرى إلى سابق عهده مع صديقة العائلة جوردين وودز.

كلوي كارداشيان أخبار المشاهير أعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات