تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وائل كفوري

وائل كفوري يستعد للزواج من حبيبته المغربية - رفضه اهلها لاختلاف الديانات

2023-02-21

كشفت صحيفة الجرس اللبنانية أن الفنان وائل كفوري يستعد للزواج قريبًا من حب حياته والحب الأول في شهر فبراير الحالي وتحديدًا يوم الخميس المقبل 23.

وائل كفوري يستعد للزواج من حب حياته مدنيًا في قبرص

وبحسب التفاصيل المتداولة فإن الفنان اللبناني سيتزوج من حب حياته المغربية ماجدة أليموس، يوم 23 فبراير مدنيًا في قبرص لاختلاف الديانات.

وأضافت المصادر ان حفل الزفاف سيقتصر على العروسين والشهود بسبب رفض عائلة العروس لهذه الزيجة لاختلاف الديانات، وتواجدت ماجدة في حفل الفنان اللبناني في مدينتي ابو ظبي ودبي، كما انها تواجدت في فيلته الخاصة استعدادًا للزفاف.

وكانت قصة حب الثنائي قد بدأت عام 2004 وانتهت بعد عام واحد بسبب رفض عائلة الشابة المغربية لهذه الزيجة لاختلاف الديانات، وفي وقت سابق وتحديدًا عام 2005 قال كفوري إنه يعيش قصة حب مع فتاة من غير لبناينة وأن الأغاني العاطفية  هي اهداء لها.

وائل كفوري

زواج وائل كفوري من أنجيلا بشارة

تزوج الفنان اللبناني من السيدة انجيلا بشارة عام 2011 وأنجب منها ابنتين هما ميشيل وميلانا، وانفصل عنها عام 2019 وبعد 8 سنوات من الزواج.

وتصدر انفصالهما حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان اتهمت انجيلا الفنان اللبناني بتعنيفها مع وجود فحوصات تؤكد الأمر، وخرجت في اكثر من تصريح للحديث عن الأمر.

وعادت بشارة وتنازلت عن القضايا التي رفعتها على زوجها واعلنا انفصالهما بشكل رسمي.
 

وائل كفوري

احدث المقالات