تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنغام ووائل كفوري
أنغام ووائل كفوري

وائل كفوري وأنغام يشوقان الجمهور بديو جديد

2021-07-19

شوق الفنان اللبناني وائل كفوري والفنانة المصرية أنغام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعمل مشترك بينهما لم يعلنا عن تفصيله في البداية.

وكانا النجمان وائل كفوري وأنغام قد نشرا عبر حساباتهما الرسمية على "انستغرام"، "لوجو" مكتوب فيه أول حرف من اسمي الفنانين باللغة الإنجليزية، كما كتب على "لوجو" نفسه، "قريبا صيف 2021".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وبعدها بساعات نشر وائل كفوري وأنغام مقطع ضغير من العمل، واتضح أنه أغنية تحمل اسم "برضه بتوحشني".

وفرح الجمهور بهذا الـ "ديو" فكانت من ضمن تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا العمل المشترك، "أرحمنا من جمال اغانيك"، " اساسا اختيار وائل لوحده شيء جميل صوته جبار مع رقه انغام يبقى طبيعي شيء مختلف وقنبلة الصيف هو ده الدويتو الحقيقي".

أعمال وائل كفوري

كان وائل كفوري قد طرح مؤخرًا أغنية "البنت القوية" ونجحت نجاحًا كبيرًا، فتصدر  "ترند" يوتيوب، وحصدت على أكثر من 10 ملايين مشاهدة خلال أسبوع واحد إصدار الأغنية.

وأغنية "البنت القوية" من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع عمر صباغ، وميكس رالف سليمان.

حفل وائل كفوري

كما يستعد الفنان اللبناني لإحياء حفل في فندق المريديان في دبي يوم الجمعة الموافق 23 يوليو، برفقة الفنانان ملحم زين ومحمد خيري.

أعمال أنغام

 طرحت الفنانة انغام عبر "يويتوب" منذ ما يقارب الشهر أغنية "أنا بعته كتير"، وحصلت على أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر موقع تداول الفيديوهات "يوتيوب".

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، ووتريات هاني فرحات، وتوزيع طارق مدكور، وميكس وماستر طارق مدكور.

حفل أنغام

وبدورها أعلنت أنغام عن إحياء حفل في مصر بمركز المنارة، يوم الجمعة الموافق 30 يوليو. ومن ضمن شروط دخول الحفل، "ملابسة رسمية، وممنوع دخول الأطفال دون سن الـ 6 سنوات، وممنوع دخول جميع أنواع الكاميرات، وممنوع دخول جميع أنواع المأكولات والمشروبات".

وائل كفوري أنغام برضه بتوحشني

احدث المقالات