تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي في لوك رمضاني أكثر عصرية

2020-05-08

بمناسبة شهر رمضان المبارك، كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن إطلالة رمضانية غنية، تجمع بين الرصانة المصقولة بأناقة، بتصميم عصري مبتكر أقرب إلى القفطان ينسجم بانسيابية مع اللوك الرمضاني.

إطلالة هيفاء تبدو للوهلة الأولى قوية وجريئة، إلا أنها تراعي قواعد إطلالات رمضان مع كامل المراعاة للإطلالة المحتشمة الأنيقة والرصينة، لكن خيالها لم يوقفها عند طابع الاحتشام بتصاميم كلاسيكية تفتقر للجرأة، ونسقت معها بوت بنقوش متنوّعة و ألوان زاهية منحها لوكا رمضانيا بامتياز.

وفي سياق آخر، فجرت هيفاء وهبي مفاجأة مدوية، باتهامها مدير أعمالها السابق محمد الوزيري بخيانتها وسرقة 4 ملايين دولار من حسابها. وبدأت القضية عندما قامت النجمة اللبنانية بتحرير محضر عن طريق محاميها بمصر المستشار القانوني ياسر قنطوش، يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري.

واتهم محامي هيفاء وهبي، مدير أعمالها السابق، بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه، أي ما يعادل 4 ملايين دولار أمريكي، دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيلا عاما، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

وكان آخر عملٍ جمع هيفاء وهبي بمدير أعمالها السابق محمد وزيري هو فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" والذي تعاونت فيه مع الوزيري كمنتج له، وتم تصويره بين مصر وبلغاريا والفيلم قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي وهي أولى تجاربه الإخراجية.

ونشر الوزيري صورة عبر خاصية "الستوري" في حسابه على إنستغرام، فهمت على أنه يرد فيها على هذا الاتهام، حيث نشر مقولة شهيرة للداعية الإسلامي الراحل محمد متولي الشعراوي تقول: "لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله"، وهو ما فهمه الجمهور على أنه أول رد بطريقة غير مباشرة على الاتهامات التي وجهتها له النجمة اللبنانية، وأنه أراد إيصال رسالة على أنه غير قلق مما يجري.

هيفاء وهبي رمضان إطلالات النجمات

احدث المقالات