تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيا كرزون
هيا كرزون

هيا كرزون بعد أنباء زواجها: صحيتو من الحلم"

2021-10-16

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة بسيطة بخبر دخول الفاشينستا الأردنية هيا كرزون القفص الذهبي دون الإعلان عن أي تفاصيل تخص العرس أو العريس.
وكانت قد نشرت هيا كرزون عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" قبل ما يقارب الأسبوع فيديو لها وهي ترتدي طرحة العرس وعلقت عليه بتاريخ: "8-10-2021" ووضعت "ايموجي" عروس وقلب أحمر، فنقسم متابعينها بين مهنئين ومن توقع أن يكون إعلان لمجوهرات أو مكياج.

زواج هيا كرزون

وكشفت الفاشينيستا الأردنية عبر برنامج "ET بالعربي" حقيقة ارتباطها وبينت أن إطلالتها العرائسية غير التقليدية ما هي إلا إعلان ترويجي لصالون صديقتها. وكانت قد طلبت منها أن تكون الموديل للكشف عن الخدمة الجديدة التي تقدمها في صالون التجميل وهي خدمة تجهيز العرائس.

وبينت هيا كرزون أن الضجة التي حدثت حول ارتباطها كانت مقصودة حيث أنها لم تقوم بنفي أي أخبار متعلقة بارتباطة حتى لإصدقائها الذين اتصلوا لتهنئتها.
وتألقت الأردنية بلإطلالة عروس غير تقليدية حيث أنها أرتدت تنورة بيضاء طويلة ومفتوحة بأعلى الساق لها حزام مزين بخرز فضي، وأرتدت كذلك "كروب توب" أبيض ومزين بخرز فضي نفس حزام التنورةن أكملت إطلالتها بمعطف من الشوفون مزين كذلك بخرز فضي.

كما أن هيا كرزون لم تنسى أن تضع تاج ألماسي مولوكي غطى شعرها من الأمام ووضعت طرحة بيضاء طويلة غطت باقي شعرها، أما مكياجها فكان ناعم إلا أن أحمر الشفاه كان باللون الأحمر الصارخ. وزينت رقبتها بعقد ألماسي يتماشى مع الخواتم وأقراط الأذن التي ارتدتها. يذكر أن الفستان من توقيع مصممة الأزياء السورية منال عجاج.

هيا كرزون تنفي ارتباطها عبر انستغرام

نفت الفاشينستا الأردنية هيا كرزون ارتباطها مرة ثانية عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، حيث نشرت فيديو الترويج كاملًا وعلقت عليه: " صحيتو من الحلم 😍😍حبينا تعيشو معنا لحظات حلوة من كل عروس بتعيشها . بدي اشكر كل الطاقم الرائع الي شتغلو معنا حبينا نعمل شي غريب وجديد ان شاءالله تكونو حبيتو ❤️"

وبدورهم تمنوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يرو نجمة السوشيال ميديا الأردنية عروس حقيقية وأن تجد شريك حياتها والذي أعلنت أنها لم تجد إلى الآن، كما أعلنت عن عدم رغبتها بالارتباط في الوقت الحالي لأنها مرتبطة بجمهورها ومتابعينها.

هيا كرزون ارتباط هيا كرزون

احدث المقالات