تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 هيا الشعيبي
هيا الشعيبي

هيا الشعيبي ترد على منتقدي ظهورها في "مليار ريال" (فيديو)

2020-05-04

ردّت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، على منتقدي ظهورها في مسلسل "مليار ريال" الذي يعرض في دراما رمضان الجاري، واصفًة من انتقدوها بأنهم "أطفال" كونهم عاتبوا على التلفزيون أو الحكومة بأنها استعانت بي في المسلسل.


وأكدت هياء الشعيبي، في مداخلة متلفزة لها تداولتها الحسابات المهتمة بالمشاهير أن هؤلاء الأطفال الذي انتقدوها "مأجورين" تم تحريضهم من أشخاص آخرين كي يقوموا بتلك الانتقادات لافتًة إلى أنها كويتية إلا أنها بنت السعودية.


وقالت هيا الشعيبي: "أحب أقول للي انتقدوني أنا كويتية وبنت السعودية وجمهوري سعودي وأنا لا أحب أن أرد على هؤلاء الأطفال الجهال اللي طقوني إذا كان حياة الفهد طقوها وأحلام طقوها لو أنا مو ناجحة ما طقوني".


وكان من بين من وجهوا انتقادات للفنانة هيا الشعيبي، اليوتيوبر السعودي عبدالمجيد الكناني حيث قال إن من العيب أن يتم التعامل مع التلفزيون والإنتاج الحكومي بشكل من التهريج والاستِهتار، ذاكرًا اسم هيا الشعيبي، غير أن هيا قالت إن هذا الشخص لا يعنيها ولا يهزها ولم تذكر اسمه. 


وبيّنت أن النص المطروح كان به مشهد قامت بتغييره ليتوافق مع المشهد وعدلته من اللهجة الكويتية إلى السعودية، مردفًة: "ده مشهد كوميدي يا جاهل وأنا بضيف للعمل فاكهة كوميدية".


وأكدت هيا الشعيبي أنها تعرف هذا الشخص الذي انتقدها ولم تراه في أي عمل من قبل، منوهًة أن عبدالمجيد الكناني لم يمر بذات الظروف التي مرت بها في التصوير كي يطقها.


وأضافت: "اشمعني هيا اللي تطقها ما كتير عملوا كوميديا مين دزك ولازم تحترم إني ضيفة بالمملكة العربية السعودية، ليس تقول ليش جايبينها انت منو عشان تقول الحكومة ليش جايبينها أنا خليجية وما قاله تنمر ضدي".


وأردفت قائلًة: "أنا كلمت الشركة وقلت لو ما تاخدون حقي أنا بعرف آخد حقي بالقانون، أنا لم أحضر كخادمة منزلية أو أجنبية حتى يتم التعامل معي بهذا الشكل من النقد عيب".


واختتمت: "الكويت والكويتيين غير راضين عن الإهانة التي تعرضت لها، وفي الداخلية يقولون ليه ليس بيهاجمهوكي كده".


يُذكر أن حديث هيا الشعيبي يأتي ردًا على الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها من رواد التواصل الاجتماعي خلال مشاركتها في مسلسل "مليار ريال"، الذي يُعرض على قناة SBC السعودية مؤكدين أنها ظهرت دون المستوى وأن مشاركتها باهتة لم ترضي طموحات المشاهدين.

هيا الشعيبي مليار ريال أخبار المشاهير

احدث المقالات