تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مراد بوز
مراد بوز

هوس المعجبات.. مجموعة من الفتيات يتشاجرن على "منشفة" مراد بوز

2022-05-03

حنين شريم 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا والوطن العربي فيديو من أحداث حفلات المغني التركي مراد بوز، بل أصبح الفيديو الأكثر انتشارًا في تركيا. 

وظهر مراد بوز وهو يمسح عرقه بـ "منشفة" على خشبة المسرح ثم يقوم بإلقائها على الجمهور لترصد الكاميرات بعد ذلك لقطات لمجموعة من الفتيات يتشاجرن على "المنشقة" وكل فتاة منهن تسحبها من جهة في محاولة للحصول عليها والاحتفاظ بها. 

وهاجم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان التركي بسبب رميه للمنشفة بعد أن قام بمسح عرقه فيها ودافع بعضهم عنه، وعلق أحدهم: "بدال ما تعلقون بدون ماتشوفون الفيديو الي رمى مراد فيه روحو شوفو ان الفيديو مركبين اثنين مختلفين (: الي مسح فيها غير والي رماها غير ترا".  

وأكد شخص آخر: "اولا تراها حركة كل المغنيين ان كان بتركيا او اي مكان ثاني، ثانيا هو يكون عنده منشفتين والي رماها منشفة نظيفة مش الي كلها عرق 😁". 

بينما هاجم أغلب متابعي السوشيال ميديا شجار الفتيات، فكتب شخص ما: "ما كنت اصدق لما اشوف هبل الفانز الكوري طلع بتركيا هيك كمان 🤢"، وأضاف آخر: "الي يوصلون لهذي الدرجة من الهوس مو طبيعييينن". 

أعمال مراد بوز

من جهة أخرى، يشارك الفنان التركي مراد بوز في مسلسل "نفسي الأخرى Another Self"، بجانب الفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكوستن. 

وكانت قد انتشرت العديد من الإشاعات حول وجود علاقة حب تجمع بينه وبين زميلته في المسلسل توبا بويوكوستن، إلا أنهما قاما بنفي هذه الإشاعات أكثر من مرة. 

أما عن أغانيه فقد طرح قبل ما يقارب الشهر أغنية "حقًا جميلة Harbi Güzel"، وحصلت على أكثر من 8 ملايين مشاهدة عبر منصة الفيديوهات "يوتيوب". 

مراد بوز توبا بويوكوستن

احدث المقالات