تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هند القحطاني غاضبة بسبب "سناب شات" وتتهمه بتلقي رشاوى
هند القحطاني غاضبة بسبب "سناب شات" وتتهمه بتلقي رشاوى

هند القحطاني غاضبة بسبب "سناب شات" وتتهمه بتلقي رشاوى!

2020-03-30

هاجمت الناشطة السعودية هند القحطاني تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" لعدم توثيق حسابها بشكل رسمي متهمة إياه بالتلاعب وتلقي رشاوى.
ونشرت القحطاني المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية مقطع فيديو جديد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" تنتقد فيه سياسة التطبيق مؤكدة أنه يوثق الحسابات لمن يدفع رشاوى فقط وأن توثيق الحسابات يخضع لمعايير أخرى غير المتعارف عليها.

وأضافت هند موجهة حديثها لإدارة التطبيق: علي كيفكم الدنيا لعب وسبهللة على كيفك يا تاجر تضع النجمة إذا دفعت أموال وإلا تنشال عنك، مشيرة إلى أن هذا ما يحدث في باقي التطبيقات وإلا كان الأمر مصيبة.

وتساءلت القحطاني كيف الناس تثق فيكم، موضحة أن هذا جنون وتلعب ولا يلتزم بالمصداقية، قائلة: عيب مو حلو في حقهكم.

وحظي الفيديو الذي تداولته الصفحات الفنية على تفاعل واسع بين المتابعين الذين هاجموها بسبب انشغالها بأمور وصفوها بالتافهة في ظل معاناة العالم بالوباء المنتشر وفيروس كورونا.

واعتادت القحطاني الظهور في مقطع فيديو وهي ترقص وتركز على إبراز أماكن معينة من جسمها بشكل استعراضي يثير جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية.


وتتسبب الفيديوهات الخاصة بها في حالة استياء وغضب بين السعوديين والسعوديات على حد سواء، وعادة ما يدشنون هاشتاق لها يتصدر تريند "تويتر" في المملكة.
وتعتبر هند مهاجرة من دولتها المملكة العربية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ونفت عن نفسها خبر هروبها من المملكة.

وهي أم لأربعة أطفال، ابنتان وولدان، وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنواتـ وأفاد مقربون منها أنها كانت متشددة دينيًا مستغربين ما حلّ بها.

لكن قررت القحطاني أن تخرج من شرنقة العادات في مجتمعها وتطير في فضاء الانفتاح غير المدروس أو المقنن. واعتمدت على مبدأ "خالف تعرف" لتستدرج ملايين المتابعين نحو حساباتها الرقمية، فتظهر بثوب الساخر مرة والراقص مرة أخرى.

هند القحطاني إنفلونسرز سناب شات

احدث المقالات