تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هند القحطاني
هند القحطاني

هند القحطاني تحتفل بعيد ميلاد ولي عهد السعودية بطريقتها الخاصة

2021-09-01

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشهورة السوشال ميديا هند القحطاني وهي تتحفل بيوم ميلاد ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان.

وظهرت هند القحطاني في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "الله يعز الدار" للفنان العراقي ماجد المهندس، مرتدية قميص أبيض ذو أكمام طويلة ووضعت قبعة القميص على رأسها وتركت شعرها منسدلًا تحتها. 

وبالحديث عن أغنية "الله يعز الدار" كان ماجد المهندس قد طرحها بمناسبة اليوم الوطني السعودي في عام 2014، وهي من كلمات: أحمد علوي، وألحان: ياسر بوعلي، ومكساج: جاسم محمد، وايقاعات: ابراهيم حسن، واشراف: احمد العمودي. وحصلت الأغنية على أكثر من 10 ملايين مشاهدة منذ طرحها عبر "يوتيوب".

هند القحطاني وقائمة المرشحين للارتباط

وبالعودة إلى هند القحطاني كانت قد أثارت الجدل في الفترة الماضية بنشرها لعدد من "ستوري" عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" وهي تعلن عن رغبتها في الارتباط. وقالت: "لا زال البحث عن حب مستمر"، وأضافت: " فيه رجال مشاهير معجبة جدًا فيهم لكن ما أتجرأ اصرح لأنه حتمال يكون هناك نساء بحياتهم.. واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أنه شخصيتي ما تعجبه".

و أكملت: "ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب (غير المرتبيطين) اللي أنا معجبة جدًا فيهم.. عشان اذا في واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثن يتم التعارف ثم الحب ثم الارتباط".

قائمة المرشحين للارتباط هند القحطاني بهم

وبعدها بساعات تداول رواد السوشال ميديا قائمة المرشحين للارتباط هند القحطاني بهم، وقيل أنها قامت بحذفها بعد أن نشرتها.

وكانت القائمة تحتوي على أسماء 5 من مشاهير العرب وهم: "تيم حسن، سعد العنزي المعروف بـ "سمول كابتشينو"، ماجد المهندس، يزيد الراجحي، عبدالرحمن المطيري."

ورغم تأكيدها على أن القائمة تضم مشاهير غير المرتبطين إلا أن الفنان السوري تيم حسن متزوج من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، كما أن يزيد الراجحي رجل الأعمال ومتسابق الراليات السعودي مرتبط بالناشطة السعودية العنود العامري، وذلك حسب ما تداول متابعين مواقع التواصل الاجتماعي.

هند القحطاني قائمة هند القحطاني محمد بن سلمان
 
 

احدث المقالات