تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هند البلوشي
هند البلوشي

هند البلوشي تهاجم منتقدي زواجها من الفنان علي يوسف

2021-01-13

هاجمت الفنانة الكويتية هند البلوشي؛ منتقدي زواجها من الفنان العراقي ونجم برنامج المواهب "ذا فويس" علي يوسف، كونه رجل متزوج ولديه ابنة، ووصفتها إحدى المتابعات بأنها "خطافة الرجالة" على حد قولها. 

ووصفت البلوشي فى منشور لها عبر" إنستغرام" منتقدي زيجتهما بـ"المتسلقين"، معبرة عن عدم اهتمامها بهذا الانتقاد الذي شنه بعض نشطاء السوشال ميديا عليها، قائلة: "حين تكو في القمة ترى كل شيء صغير .. وتری المتسلقين ممن يحاولون الوصول اليك يتعثرون في منتصف الطريق .. ويمدون أيديهم لتقدم لهم يد العون وتساعدهم في الوصول". 

وتابعت: "حين تمد يدك لا تمدها عشوائية تمدها لشخص بعينه تری أنه يستحق الوصول .. وبمجرد أن تمسك يده .. يمسكها بقوة فتتراخى يده الأخرى ويختل توازنه .. هنا تعلم أنه بمجرد أن يصل سيغدر بك حتما فاترك يده قبل أن يجرك للسقوط ". 
 

ولم تكتفي هند بمنشورها الأول بل أتبعته بآخر تتحدث فيه أيضا عن المتسلقين أيضا، قائلة: "انظر إلى الأمام ولا تلتفت للمتسلقين على أكتافك فبالنهاية الجوهرة تبقى نقية .. ونقائها يفرض لمعانه على كل من يناظرها ولا يستطيع امتلاكها ". 

و أردفت البلوشي: "كن لنفسك مهما كثر التقويل كن مع الله.. سيكون معك فالنجاح طريق لا يمشي فيه السفهاء .. والمنافقون ملأت قلوبهم الأحقاد.. النجاح طريق الأنقياء والطاهرون".

 وانهالت التعليقات المهاجمة والمنتقدة للبلوشي بسبب تزوجها من رجل متزوج، فقالت إحدى المتابعات :"ما تستحين تتزوجين رجل متزوج"، وقالت أخرى: "أخذتي زوج البنت وَعادي تقولي متسلقين"، فيما وصفتها أخرى بـ: "خطافة الرجالة". 

واندهش بعض المتابعين من زواج البلوشي والفنان علي يوسف؛ خاصة بسبب قصة حبه لزوجته الأولى، وقالت متابعة :"فهموني يا جماعة علي وزهراء حب 10سنوات شلون أخد هند عليها"، وقالت أخرى: "عود صدق انتى متزوجة على يوسف؟". 

وكانت الفنانة الكويتية قد أثارت جدلا واسعا بشأن زواجها من الفنان العراقي  علي يوسف، وذلك بعد نشرها محادثة جرت بينهما عبر تطبيق "الواتسآب"، اعترف فيه بأنه متزوج منها على سنة الله ورسوله.

وكشفت هند البلوشي كواليس زيجتها من الفنان علي يوسف، وبينت أنهما قد قررا عدم إعلان الزواج الأمر لحين اختيار الوقت المناسب للكشف عن ذلك، مبينة أنهما كانا يرغبان في أن يتعرف بعضهما على بعض أكثر والوصول إلى حالة من التفاهم بينهما، وأنهما قضيا شهر العسل في تركيا.
 

سيد الطماوي

هند البلوشي أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات