تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح زوجان للمرة الثانية
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح زوجان للمرة الثانية

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح زوجان للمرة الثانية

2020-10-07

احتفلت أمس الفنانة المصرية هنادي مهنا بعقد قرانها على زميلها أحمد خالد صالح نجل الراحل خالد صالح، بحفل بسيط وسط عائلتها وأصدقائها وعدد من نجوم مصر.

تألقت الجميلة المصرية بفستانها الأبيض البسيط الذي خطف الأنظار، وزينت شعرها بإكسسوار للشعر زاد من تألقها. مما جعلها حديث رواد السوشال ميديا.

وتداول رواد السوشال ميديا عدد من الفيديوهات من الحفل، إلا أن أكثر ما جذب انتباههم هو فيديو لهنادي ووالدها الملحن هاني مهنا وهو يبكي مودعًا ابنته. وفي نفس الوقت كان زوجها أحمد يمسح دموع فرح والدته. وقد اعتبرها الكثيرين أن هذه اللحظة هي واحدة من أكثر اللحظات تأثيرًا.

وكان من ضمن الحضور الفنانة يسرا، الفنان عزت العلايلي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، الفنانة بوسي.

في سياق آخر، شاركت الممثلة الصاعدة في عدد من المسلسلات تم عرضها في رمضان 2020، وهي "خيانة عهد" بجانب يسرا، حلا شيحة، خالد أنور وتيام مصطفى، بالإضافة إلى نخبة من الوجوه. ومسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر وليلى أحمد زاهر، وعدد من نجوم مصر.

يذكر أن الثنائي كان قد تزوجا خلال الموسم الرمضاني في مسلسل "الفتوة"، ولكن الزواج الثاني كان حقيقي وعلى الأرض الواقع ليس فقط على شاشة التلفزيون.


 

هنادي مهنا أحمد خالد صالح زفاف عرس مشاهير علاقات زواج

احدث المقالات