تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هل يُعيد "الحجر الصحي" ما أفسدته الخيانة بين كلوي كارداشيان و حبيبها؟
هل يُعيد "الحجر الصحي" ما أفسدته الخيانة بين كلوي كارداشيان و حبيبها؟

هل يُعيد "الحجر الصحي" ما أفسدته الخيانة بين كلوي كارداشيان وحبيبها؟

2020-03-23

بعد أن طالبت السلطات في ولاية كاليفورنيا السكان بالبقاء في منازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا، قررت نجمة الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان إقامة عزل صحي برفقة حبيبها تريستان تومسون وابنتهما معًا، وفقا لمجلة "يو إس ويكلي".

وأحد المطلعين على بواطن الأمور قال عن لم شمل الأسرة، إنه ليس لدى كلوي مشاعر سلبية تجاه تريستان في هذه المرحلة، كما أن وجود كلوي في الحجر الصحي، قريبة في نفس المكان مع والد ابنتها ونجم الدوري الأمريكي للمحترفين، يجعلها "مرِنة" تجاهه.

وقالت مصادر المجلة يوم الجمعة إن كلوي وتريستان وترو البالغة من العمر 23 شهرًا، عبارة عن عائلة مترابطة في مواجهة فيروس كورونا القاتل، وهي تعرف أنه سيكون دائمًا جزءًا من حياتها بطريقة أو بأخرى لأنه والد جيد.



أصبح الثنائي أقرب في الأشهر الأخيرة بعد انفصالهما العام الماضي، وذلك عندما شوهد تريستان وهو يقبل جوردين وودز، الصديقة المقربة لكايلي جينر، شقيقة كلوي كارداشيان، في حفلة في فبراير.

في غضون ذلك، زعمت مصادر مؤخرًا أن كلوي قد اجتازت فضيحة خيانة تريستان لها مع صديقة العائلة وودز. ولفتوا إلى أن الأمر حدث قبل عام، ورغم وقعه الصعب عليها، لكنها تجاوزته، وعملت بجد للتغلب على كل السلبيات الناتجة عنه.

"هدفها الرئيسي الآن هو أبوة تريستان لابنتها.. إنها لا تهتم بأي شيء آخر.. إنها تريد فقط أن تشعر ترو بالمحبة وأن يكون لها والدًا في حياتها" بحسب المجلة الأمريكية.


في وقت سابق من هذا العام، أشادت نجمة "Keeping Up with the Kardashians" البالغة من العمر 35 عامًا بـ تريستان البالغ من العمر 29 عامًا باعتباره "شخصًا بالغًا" على الرغم من اختلافاتهما.

قالت عنه: "أعرف أن والدها شخص عظيم.. أنا أعرف كم يحبها ويهتم بها.. لذا أريده أن يكون هناك".

كورونا كلوي كارداشيان تريستان تومسون Keeping Up with the Kardashians

احدث المقالات