تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جورج كلوني وأمل علم الدين وجوليا روبرتس
جورج كلوني وأمل علم الدين وجوليا روبرتس

هل ينفصل جورج كلوني وأمل علم الدين بسبب جوليا روبرتس؟ .. ما القصة؟

2020-04-22

رغم حديث الممثل العالمي ونجم "أوشن 11" جورج كلوني الدائم عن حبه لزوجته المحامية البريطانية من أصل لبناني، أمل علم الدين، إلا أنه لم يكن كافياً لدحض شائعات انفصالهما.

وأشيع أن الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين يسعيان للحصول على الطلاق. كما نشر أيضاً، ووفقاً لبعض الصحف الشعبية، أن السبب وراء انفصالهما، هي الممثلة العالمية جوليا روبرتس، حيث يزعم أن كلوني تورط معها في علاقة، وذلك بعد أن انفصلت عن زوجها داني مودر.

ويشاع أيضا أنها بدأت علاقة رومانسية مع جورج، الذي كان من المفترض أن يكون زواجه على المحك، حيث نشر، أن الصديقين لجأ كل منهما للآخر وسط أزمات زوجية خاصة بهما.

ويبدو ذلك، غير مقتع بالمرة فقد ظهرت النجمة "روبرتس"، في مقابلة سابقة، وتحدثت فيها عن الزوجين، وأشادت بمدى حبهما، وعلاقتهما الجيدة.
وفي لقاء آخر، ظهرت فيه جوليا روبرتس مع  المذيعة إلين دي جينيريس، وصفت فيه جورج وأمل كلوني، بأنهما "زوجان عظيمان".

وخلال المقابلة، سألت إلين، جوليا عما إذا كانت قد أعطت صديقها جورج بعض النصائح عندما كان على وشك الترحيب بوصول توأمه.

من جانبها، ردت روبرتس: "أعلم أنه شيء ممتع للغاية، ولكنهما زوجان رائعان للغاية وأعتقد أنهما لا يحتاجان إلى نصيحة مني أو من أي شخص آخر".

وأضافت الممثلة أن الآباء الذين لديهم توائم سيتعلمون في نهاية المطاف المعنى الحقيقي للأبوة والأمومة من خلال التجربة والخطأ والكثير من الدموع.

وبذلك، نفت الجميلة جوليا روبرتس شائعات علاقتها بجورج كلوني، كما دحضت أيضاً كل شائعات انفصال الزوجين.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التى يشاع فيها طلاق كلوني وزوجته، ففي العام الماضي، انتشرت شائعات طلاق الزوجين ووصل الأمر لتحديد كلفة الطلاق وحضانة التوأم.

تلك الشائعات التي نفتها أهم المواقع الإلكترونية العالمية لم يعرف مصدرها إلا أنها ليست الأولى بالنسبة للنجمين وعلاقتهما الزوجية التي تعدّ من الأنجح في العالم.

جورج كلوني أمل علم جوليا روبرتس أخبار مشاهير إشاعات
 
 

احدث المقالات