تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين وسيريناي ساريكايا

هل عاد كرم بورسين إلى حبيبته السابقة سيريناي ساريكايا؟

2023-08-01

تداول رواد السوشال ميديا أنباء عن احتمالية عودة علاقة الثنائي التركي كرم بورسين مع حبيبته السابقة الفنانة سيريناي ساريكايا وذلك بعد قيام شقيقة بورسين بمتابعة ساريكايا.

هل عاد كرم بورسين إلى سيريناي ساريكايا؟

تناقل الجمهور الواسع أنباء عن عودة علاقة الثنائي كرم بورسين وسيريناي ساريكايا بعد فترة طويلة من الانفصال، واعتبر البعض ان عودة شقيقة بورسين لمتابعة سيريناي هي دليل واضح على بوادر عودة علاقتهما لا سيما أن الثنائي كانا على وشك الارتباط رسميًا قبل سنوات.

وكان بورسين قد انفصل عن ساريكايا بعد علاقة استمرت سنوات بسبب إصرارها على توقيع اتفاقية ما بعد الطلاق لضمان الحفاظ على أموالها وهو ما رفضه بورسين وتسبب باتفصالهما بعد 4 سنوات من علاقتهما.

كرم بورسين

والجدير بالذكر أن بورسين ارتبط بعدها بالفنانة التركية هاندا ارتشيل التي شاركته بطولة مسلسل "أنت اطرق بابي"، وكان بورسين وارتشيل قد أعلنا انفصالهما بعد انتهاء عرض الموسم الثاني والأخير من مسلسلهما دون الكشف عن الأسباب.

وعلى الصعيد  الفني يشارك بورسين حاليًا في بطولة مسلسل "ماذا لو أحببت كثيرًا الذي يجمعه بالفنانة حفصة نور ويعرض على منصة شاهد بالتزامن مع عرضه في تركيا، أما سيرناي فشاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل العائلة الذي جمعها بالفنان كيفانش تاتيلنوع وانتهى الموسم الأول منه منذ فترة.

في المقابل التزم الثنائي الصمت ولم يعلقا على الموضوع حتى هذه اللحظة.
 

كرم بورسين سيريناي ساريكايا

احدث المقالات