تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جورج كلوني وكارداشيان
جورج كلوني وكارداشيان

هل سيكون جورج كلوني بديلًا لعائلة كارداشيان في برنامج واقعي جديد؟

2020-12-13

جذب النجم العالمي، جورج كلوني، انتباه معجبيه حول العالم، عندما أقترح أن توثق كاميرات شبكة قنوات E! التليفزيونية حياته مع زوجته، أمل كلوني وتوأمهما البالغان من العمر ثلاث سنوات.

بدأ الأمر بمزحة لكلوني البالغ من العمر 59 عامًا أثناء تصويره وعائلته في حلقة من برنامج Daily Pop، حيث قال: "إذن، لدي فكرة جديدة، أعتقد أن سيكون من المناسب الآن الحديث هنا، الترويج لبرنامج Keeping Up With the Clooneys".

إلا أن المزحة سرعان ما حصلت على الموافقة الجادية من المذيعة مورجان ستيوارت والتي قالت بسرعة ردًا على حديث كلوني:"سنقوم بذلك في أي ثانية، في أي وقت تريد أن تعطينا ذلك".

يأتي ذلك على خلفية احتمال دخول كلوني إلى عالم التلفزيون بعد النهاية الوشيكة لبرنامج Keeping Up With the Kardashians في عام 2021 الذي تقدمه عائلة كارداشيان.

وفي سبتمبر الماضي، أعلنت عائلة كارداشيان أنها ستنهي برنامجها الذي استمر 15 عامًا، وكتبت كيم والعائلة:"بقلوب ثقيلة نقول وداعًا لبرنامج مواكبة عائلة كارداشيان، بعد 14 عامًا و 20 موسمًا ومئات الحلقات والعديد من العروض، قررنا كعائلة إنهاء هذه الرحلة المميزة جدًا".

وأضافت:" نحن ممتنون لكم جميعًا و لمتابعينا الذين شاهدونا طوال هذه السنوات في الأوقات الجيدة والسيئة أثناء السعادة والحزن والدموع، وأثناء العديد من العلاقات والأطفال.. نعتز بالذكريات الرائعة إلى الأبد وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين قابلناهم طوال مشوارنا".

وعلى الجانب الأخر، من المقرر عرض فيلم الخيال العلمي لجورج كلوني The Midnight Sky، على نتفليكس في 23 ديسمبر القادم.

ويدور الفيلم حول عالم وحيد في أعقاب حدوث كارثة عالمية، والذي يحاول الاتصال بطاقم من رواد الفضاء مع تحذير بعدم العودة إلى الأرض.

كان قد تحدث كلوني مؤخرًا عن حياته الخاصة وعن ارتباطه بزوجته، حيث قال خلال مقابلة مع قناة CBS Sunday Morning إنه في الأيام الأولى من علاقتهما، لم يتحدث هو أمل عن الزواج مطلقًا وأن القرار كان فجائيًا.

وأضاف أنهما لم يتحدثا قط عن الزواج عندما مواعدته لأمل، و سألها فجأة و انحنى على ركبتيه لمدة 20 دقيقة طالبًا الزواج منها، واستغرقت وقتًا للتفكير، فقال إليها ساخرًا أنها يجب أن ترد بسرعة قبل أن يصاب بمشكلة في فخذيه.

وبعد ست سنوات من زواجه من أمل، قال كلوني إنه عائلته الصغيرة قد حسنت حياته، مضيفًا:"ليس هناك شك في أن وجود أمل في حياتي قد غير كل شيء بالنسبة لي".

جورج كلوني أمل علم الدين كارداشيان اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات