تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل كريستال

هل تكون كاريس بشار مفاجأة مسلسل كريستال؟.. حبيبة الدكتور جواد الجديدة

2023-09-27

نقلت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير أنباء حول ظهور الفنانة السورية كاريس بشار في الحلقة 70 من المسلسل العربي كريستال المقتبس عن الدراما التركية حرب الورود.

مفاجأة في مسلسل كريستال

أثارت الصفحة ضجة كبيرة حول كشفها عن تواجد الفنانة كاريس بشار في المسلسل بدءًا من الحلقة 70 حتى نهايته بدور حبيبة الدكتور جواد فياض "محمود نصر" السابقة.

وقالت الصفحة إن بشار ستجسد دور سيدة كان قد عاش معها دكتور جواد علاقة حب خلال سفره، وأنه في النهاية سيتزوجها مفضلًا إياها على فاي "ستيفاني عطالله"، دون التأكيد على الخبر.

وتفاعل الجمهور مع الخبر وأبدى عدد كبير حماستهم لتواجد كاريس في المسلسل مؤكدين أنها ستكون إضافة كبيرة، وعبر آخرون عن حماستهم في انتظار ثنائية محمود نصر وبشار.

في المقابل رفض آخرون فكرة تواجدها في الحلقات الأخيرة من العمل، مشيرين إلى أنها تستحق ادوار البطولة المطلقة فقط.

مسلسل كريستال

وأشار عدد كبير إلى ان هذا الخبر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، بالرغم من تاكيد انضمام شخصية جديدة للمسلسل بحبيبة جواد التي يختارها في النهاية بناءً على النسخة التركية.

ويحقق المسلسل الكثير امن النجاح ونسب مشاهدة عالية وتبقى على نهاية العمل أقل من 30 حلقة.

ويروي العمل قصة فتاة بريئة وبسيطة فاي "ستيفاني عطالله" تعيش في ملحق قصر مصممة أزياء شهيرة عليا كرم "باميلا الكيك" وتحلم بأن تكون مثلها، تواجه هذه الفتاة العديد من المشاكل بعد وقوعها في حب الدكتور جواد الحبيب السابق لـ عليا.

وبعد تسبب عليا بوفاة والد فاي تتحول شخصية الأخيرة تحول كبير.
 

مسلسل كريستال كاريس بشار

احدث المقالات