تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل شخص آخر

هل تكشف الحلقة الرابعة من شخص آخر عن حقيقة صادمة حول ليلى؟

2023-10-02

يحقق المسلسل التركي شخص آخر الذي يعرض كل يوم أثنين الساعة الثامنة مساءً على قناة فوكس التركية نسب مشاهدة عالية بسبب قصته المميزة واداء نجومه.

هل تكشف الحلقة الرابعة من شخص آخر عن حقيقة صادمة؟

طرحت قناة فوكس التركية في وقت سابق الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة الراعبة من مسلسل شخص آخر، وفي أحد المشاهد ظهرت شخصية كنان "بوراك دينيز" خلال مساعدته المدعية العامة ليلى في دهن جسدها بالكريم.

شخص آخر

ويكتشف كنان أن هناك اصابة سابقة تعرضت لها ليلى وهي عبارة عن حرق في ظهرها، مما أثار التساؤلات بين الجمهور فيما إذا كانت ليلى هي نفسها زينب التي تستذكرها شخصية دوغان وهي الشخصية الثانية التي تعيش في جسد كنان وتقوم بعمليات قتل متسلسل.

تفاصيل قصة زينب؟

وفي التفاصيل يروي المسلسل قصة الإعلامي كنان الذي يعيش حياة هادئة مع عائلته ويلتقي بالنائبة العامة ليلى، وتكشف الأحداث لاحقًا عن إصابة كنان باضطراب نفسي "اضطراب تعدد الشخصيات" حيث يتضح أن هناك شخصية عنيفة اسمها دوغان تعيش داخل جسد كنان وتظهر في بعض.

يضع دوعان لنفسه خطط كثيرة في قتل عدد من الأشخاص الذين تسببوا بأذيته حيث كان يعيش في طفولته داخل ملجأ، ويستذكر دوغان بشكل دائم صديقته زينب التي اختفت في حريق الملجأ.

في المقابل يعاني كنان بسبب عدم إدراكه لكل ما يقوم به كنان، حيث يجد نفسه وقد أقدم على عدد من التصرفات دون وعي منه ويتفاجأ أنه قام بها بالأساس.

مسلسل شخص آخر

احدث المقالات