تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنغام
أنغام

هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟‎

2021-03-11

أثارت الفنانة المصرية أنغام حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً بعد تداول صورة تجمعها بالموزع الموسيقي مادي، حيث ظهرت أنغام وهي تستند على كتفه، معلقة"ألطف شخصية في الدنيا".

واعتبر عدد من الجمهور أن انغام بهذه الصورة قد تكون أعلنت عن علاقة جديدة في حياتها، والتي تعتبر السادسة وتأتي بعد فترة من إعلانها الانفصال عن الموزع الموسيقي إبراهيم أحمد.

وفي مداخلة هاتفية للفنانة المصرية على برنامج الحياة الذي يقدم الإعلامي عمرو أديب وردًا على جميع الشائعات أكدت الفنانة المصرية أمها  لا تزال باستطاعتها أن تدخل في قصة حب جديدة معلقة أنها لا تستطيع أن تمنع ذلك عن نفسها معتبرة الأمر يعود لإرادة الله.

وقالت أنغام: "لا أستطيع أن أقول إنني لن أدخل في قصة حب ليه البني آدم يوقف يحب مقدرش أقول مش هعمل كده تاني وبعدين أطلع كذابة".

وعلقت أنغام عن فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي مؤخرًا والتي تحمل اسم "نفس الشوق"، كاشفة أنه كان من المفترض أن تكون ضمن ألبومها الأخير لكن تم تعطيلها لظروف فنية.

وأضافت أنغام، أن كاتب كلمات الأغنية غضب منها بسبب استبعادها للأغنية من الألبوم، إلا أنها وعدته بأن يتم طرحها في وقت لاحق منفردة.

وفيما يخص حياة انغام الشخصية فقد تزوجت في بداية حياتها من مهندس الصوت "مجدي عارف" وانجبت ابنها "عمر".

وثم تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004 بعد علاقة عمل، وأصبحت أم للمرة الثانية حين انجبت ابنهما عبد الرحمن.

 وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات ونشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014.

وفي فبراير العام 2019، أعلنت عبر وسائل الإعلام بأنها تزوجت الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم. وأعلنا انفصالهما رسمياً في 8 مارس 2020

أنغام مشاهير علاقات

احدث المقالات