تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيم كارداشيان وكانيه ويست
كيم كارداشيان وكانيه ويست

هل تستحوذ كيم كارداشيان على ثروة كاني ويست البالغة 3.2 مليار دولاربعد طلاقهما؟

2021-02-01

زاد الحديث في الآونة الأخيرة عن الطلاق الوشيك بين نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان ومغني الراب، كاني ويست، ويبدو أن ما يشغل بال كيم حاليًا هو تسوية طلاقها.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن كيم كارداشيان تخطط لطلاقها منذ يوليو 2020، عندما صرح مغني الراب البالغ من العمر 43 عامًا أنهما فكرا سابقًا في إجهاض ابنتهما الكبرى نورث.

وطالبت كيم مستشاريها الماليين تحديد خطة لتسوية الانفصال، حيث عبرت عن أنها تريد تقسيم ممتلكاتهم المشتركة بالتساوي.

وعينت نجمة برامج الواقع محامية المشاهير، لورا واسر لتكون وكيلتها في قضية الطلاق.

وتمتلك كيم كارداشيان ثروة تقدر بـ 900 مليون دولار فيما يمتلك كاني ثروة تقدر بـ 3.2 مليار دولار، وبذلك يصل إجمالي ثروتهما إلى أكثر من 4 مليارات دولار، وفقًا لموقع CelebrityNetWorth .

ويمتلك الزوجان أيضًا العديد من الممتلكات مثل قصر في كاليفورنيا بقيمة لا تقل عن 60 مليون دولار ومزرعة في وايومنغ وأسطول سيارات، فضلًا عن مجوهراتها الثمينة.

Done: Kim Kardashian has been plotting her divorce from Kanye West since July 2020 when the 43-year-old rapper revealed he was considering aborting their eldest daughter North

كان قد حصل كاني ويست على ثروته من خلال عمله كمغني راب ومن خلال خط الملابس والأحذية Yeezy أيضًا، فيما تجني كيم أموالها من خط الملابس الداخلية SKIMS وخط التجميل KKW Beauty وبرنامج التلفزيوني الواقعي الخاصة بالعائلة، بالإضافة إلى خط العطور الخاص بها.

يٌذكر أن كيم تزوجت من كاني ويست في عام 2014، ولديها منه أربعة أطفال وهما نورث، 7 سنوات، سانت، 5 سنوات، شيكاغو، 3 سنوات وسالم، عام.

Pricey pad: Among their assets is their mansion in Hidden Hills, California worth at least $60million (pictured), their ranch in Wyoming, their fleet of cars, her jewelry collection and their savings

تدهورت العلاقة بين كيم وكاني بعد أول تجمع انتخابي له عقب ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة، وأدلى حينها بتصريحات مثيرة للجدل حول تفكيره هو وزوجته كيم في الإجهاض عندما كانت حاملاً بطفلتهما الأولى.

وتعرضت كيم وعائلتها للصدمة جراء هذه الكلمات الغير مدروسة لكاني، وشعروا أنه بحاجة ماسة للعرض على طبيب نفسي، حيث يعاني مغني الراب بالفعل من اضطراب ثنائي القطب.

كما صرح أنه حاول الإنفصال عن كيم كارداشيان منذ أن التقيت بالمغني الأمريكي، ميك ميل في أحد الفنادق، مشيرًا إلى أنها خرجت عن السياق بهذا اللقاء، ولم يكشف كاني وقتها نيته أو قصده من هذه التصريحات.

كيم كارداشيان أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات