تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

هكذا يحتفل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بالذكرى الأولى لميلاد آرتشي

2020-05-07

اليوم اكمل آرتشي الطفل الاول للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عامه الأول وقد خطط الزوجان للإحتفال بهذا الحدث السعيد داخل قصرهم في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الامريكية.

ونشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، أن دوقا ساسكس سوف يحتفلان بالذكرى الأولى لمولد طفلهما الاول آرتشي هاريسون ماونت باتن وندسور خلال العزل المنزلي وأكدت المصادر ان ميغان سوف تحضر كعكة خالية من السكر مناسبة لطفلها وسيكون هناك احتفال حول حمام السباحة واتصال مرئي بأطفال كامبريدج وهم ابناء الأمير ويليام وكيت ميدلتون حتى يتمنون لآرتشي الذي لم يرونه منذ عدة شهور عيد مولد سعيد.

وقد نشرت الحسابات الملكية تهنئة لآرتشي بما في ذلك دوق ودوقة كامبريدج الامير ويليام وكيت ميدلتون والأمير تشارلز وزوجته كاميلا جميعهم حرصوا على إرسال تهنئة بعيد ميلاد آرتشي الأول.

وكشفت كاتي نيكول الخبيرة الملكية أن الملكة ستتواصل مع آرتشي من خلال تطبيق الزوم حتى ترسل له تهنئتها الخاصة بعيد مولده.

واضافت نيكول ان آرتشي لن يتم إغداق الهدايا عليه لأن والديه يفضلان الهدايا المعنوية أو الهدايا ذات القيمة الأعم مثل التبرعات للجمعيات الخيرية للأطفال.

والجدير بذكره أن ميغان بمناسبة ذكرى مولد طفلها الاولى نشرت مقطعًا للفيديو عبر الإنستغرام وهي تقرأ قصة لطفلها الامر الذي لاقي إعجابًا وإستحسانًا كبيرًا من قبل متابيعنهم ومحبيهم والكثير منهم اكدوا على الشبه الكبير في الشكل بين آرتشي ووالده الامير هاري.

الأمير هاري ميغان ماركل آرتشي احتفالات ملكية العائلة المالكة

احدث المقالات