تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
العائلة المالكة
العائلة المالكة

هذه هي أبرز العادات الصحية لمشاهير البلاط الملكي

2022-06-02

على غرار نجوم السينما، دائما ما تُسلط الأضواء على المشاهير من العائلات الملكية ويثيرون الجدل والاهتمام أيضا فيما يخص مختلف تفاصيل حياتهم، من نشاطات وإطلالات إلى أسلوب الحياة.

وبجانب ذلك، يدور الفضول أيضا حول نظامهم الغذائي وعاداتهم الصحية، لذا ومن خلال صحيفة تايمز أو إنديا، نكشف لكِ أبرز العادات الصحية لبعض مشاهير البلاط الملكي:

الملكة إليزابيث

على عكس الكثيرين، لا تبدأ ملكة بريطانيا يومها بالقهوة أو شاي حلو عادي، بل تفضل كوبا من شاي بدون حليب أو سكر مع قليل من البسكويت.

كما تعتمد الملكة على المنتجات الطازجة وتركز على الكثير من الأسماك.

ميغان ماركل

رغم خروجها من القصر الملكي، لا تزال ميغان تثير الاهتمام والفضول، وعندما يتعلق الأمر بالعادات الصحية، فميغان تحب ممارسة اليوغا والتأمل وتفعل ذلك منذ سن السابعة.

كيت ميدلتون

تحرص دوقة كامبريدج على رشاقتها وصحتها من خلال اعتماد نظام غذائي يركز على الأطعمة غير المطهية والفكاهة والخضروات الخام وتختار أطعمة متنوعة مثل حساء الجازباتشو الاندونيسي وسيبيتشي من بيرو وتوت القوجي، بالإضافة إلى سلطة البطيخ وحليب اللوز والتبولة الشهيرة.

ليتزيا

تتبع ملكة إسبانيا حمية بيريكون وهي تجمع بين الأطعمة التي تقلل الالتهاب في الجسم وتزيد من الطاقة وتحسن التركيز وتعزز الصحة البدنية.

كما تحرص الملكة على الحصول على البروتين والكربوهيدرات منخفضة السكر من مصادر تشمل الفول والعدس ودقيق الشوفان والفواكه والخضروات الملونة.

الأميرة بياتريس

تحب الأميرة بياتريس رياضة الركض للغاية، فهي أو فرد ملكي على الإطلاق يكمل ترياثلون أو سباق ثلاثي، كما كانت الأميرة أول فرد ملكي تشارك في ماراثون لندن.

الأمير هاري

بجانب الحفاظ على لياقته البدنية ونشاطه، تعد المكملات الغذائية أساسية في روتين الأمير هاري، فهو يتناول مكملات تدعى "كلين مي" تعزز جهاز المناعة وصحة البشرة والطاقة.

ترجمة: ساندرا ماهر

العائلة المالكة اخبار ملكية عادات ملكية أعمال ملكية

احدث المقالات