تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
ميغان ماركل

هذه تكلفة إطلالة ميغان ماركل في أول ظهور لها بعد انسحابها من العائلة المالكة

2021-03-01

تألقت النجمة الأمريكية، ميغان ماركل في أول ظهور لها عقب إعلان حملها وإعلان الملكة إليزابيث انسحابهما نهائيًا من العائلة المالكة.

وظهرت ماركل البالغة من العمر 39 عامًا بجانب الأمير هاري، 36 عامًا في مقطع فيديو مدته 20 ثانية خلال بودكاست Archewell Audio على "سبوتيفاي" والذي تم تصويره في منزلهم في سانتا باربرا.

The site still plugs the couple's commercial ventures - Archewell Audio, the brand they have chosen for their £30m podcasting deal with Spotify. Pictured, Prince Harry and Meghan Markle in their California home

كانت قد اختارت ميغان ارتداء خاتم من الياقوت الوردي الذي تم إنشاؤه باستخدام الذهب المعاد تدويره والماس من علامة " Ecksand"  الكندية وتبلغ قيمته 862 جنيه إسترليني.

وليست هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها ميغان الخاتم، حيث ارتدته مسبقًا خلال حفل توزيع جوائز Endeavour 2019، أثناء حملها بابنها آرشي.

The Duchess of Sussex, 39, appeared alongside the Duke, 36, in a 20-second video to plug their Archewell Audio podcast at a Spotify live stream event broadcast earlier this week. Pictured, the duchess' ring

كما ارتدت أيضًا فستان مستوحى من إطلالات الستينات من مصمم الأزياء الشهير" أوسكار دي لارينتا" الذي يبلغ سعره 2600 جنيه إسترليني.

This isn't the first time Meghan has worn the stunning piece (pictured), with the former actress, who spent years filming the hit US legal drama Suits in Toronto, sporting the ring at the 2019 Endeavour Awards, while pregnant with son Archie, who will turn two in May

ويتميز الفستان بنقوش براقة على الصدر والتنورة على شكل ثمرة "الليمون" وأوراق الشجر، كما استكملت إطلالتها بتسريحة شعر مذهلة واستبدلت مكياجها المعتاد بظلال عيون غامق جرئ و هايلايتر.

ودائمًا ما ترتدي ميغان ماركل من أفضل الماركات العالمية، ويُعتقد أن خزانة ملابسها في حملها الأول كلفت أكثر من نصف مليون جنيه إسترليني، وعززت إطلالاتها بالمجوهرات الباهظة والبراقة والتي أضافت قيمة عالية لملابسها.

كانت قد جردت الملكة إليزابيث دوق ودوقة ساسكس من ألقابهما الملكية والرياضية الأسبوع الماضي وقبل أيام من ذلك القرار، أعلن الزوجان في عيد الحب أنهما ينتظران طفلهما الثاني.

 

دعاء السيد

ميغان ماركل اخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات ملكية إطلالات ملكية

احدث المقالات