تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نايا ريفيرا
نايا ريفيرا

هذه الممثلة ستحل محل الراحلة "نايا ريفيرا" في سلسلة "Step Up"

2021-02-10

بعد سبعة أشهر من رحيل الممثلة الأمريكية " نايا ريفيرا" بشكل مأساوى علي متن قارب، ستحل النجمة الأمريكية كريستينا ميليان محل ريفيرا في سلسلة " Step Up" الشهيرة وبمباركة عائلتها.

وفقًا لتقرير صحيفة هوليوود ريبورتر يوم الاثنين، فقد تشاروت الشركة المنتجة للسلسلة مع عائلة ريفيرا قبل اختيار ميليان البالغة من العمر 39 عامًا، لتحل محلها في المسلسل.

سوف تؤدى ميليان دور كوليت التي لعبت دورها في الموسمين الأولين من سلسلة التي تحمل الاسم نفسه.

من جانبها، قالت هولي سورنسون، المنتجة والمبتكرة لسلسلة Step Up، في بيان:" كانت وفاة نايا خسارة فادحة لعالمنا، ولن ننسي نايا أبداً".

وتابعت: " كان من المستحيل تقريبًا التفكير أن يحل شخص مكانها، كونها ذات شخصية لطيفة ومحبة للغاية، وفقدانها أمر محزن للغاية. وكريستينا، ممثلة استثنائية ومؤدية رائعة ونحن سعداء للغاية لأنها انضمت إلى عائلتنا".

وتدور أحداث المسلسل المعروف سابقًا باسم " Step Up: High Water" حول قصة مجموعة من الطلاب والمعلمين في مدرسة High Water Performing Arts في أتلانتا.

ومن المؤكد أن ميليان متحمسة لهذه الفرصة، حيث قامت بمشاركة مقطع فيديو لنفسها وهي ترتدي قناع وجه على حسابها الرسمي علي منصة إنستغرام عبر خاصية ستورى، اليوم الاثنين.

جدير بالذكر، فقد توفت ريفيرا خلال رحلة على متن قارب برفقة ابنه جوسي، الذي كان يبلغ من العمر أربع سنوات في ذلك الوقت، على بحيرة بيرو في مقاطعة فينتورا ، شمال شرق لوس أنغلوس، في الثامن من شهريوليو العام الماضي.

وتم انتشال جثتها بعد خمسة أيام من فقدها وحكم الطبيب الشرعي على وفاتها بأنها توفيت جراء حادث "غرق عرضي".

 

وكانت ريفيرا قد اشتهرت من خلال تأديتها شخصية سانتانا لوبيز في مسلسل " غلي" الذي شاركت فيه لستة مواسم (2009-2015). وحقق هذا العمل التلفزيوني الذي تدور أحداثه في مدرسة ثانوية أمريكية نجاحاً كبيرا، وانتهى عرضه في 2015.

كذلك شاركت ريفيرا أخيراً في مسلسلي "ديفيوس مايدز" و"ستيب آب: هاي ووتر". وتطلقت ريفيرا في عام 2018 من والد الطفل الممثل رايان دورسي، وكانا يتناوبان حضانته.

يذكر أن ريفيرا لست الضحية الأولى، فقد شهد فريق " غلي" مجموعة مآسِ حلّت بالممثلين المشاركين فيه، بينها انتحار الممثل مارك سالينغ عام 2018. كذلك توفي الممثل الكندي كولاري مونتيث يوليو 2013 جرّاء جرعة زائدة من المخدرات.

 

نايا ريفيرا Step Up مشاهير فن مسلسلات أعمال فنية كريستينا ميليان

احدث المقالات