تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الاميرة يوجيني
الاميرة يوجيني

هذه قواعد ملكية يجب أن تتبعها الأميرة يوجيني عند ميلاد طفلها الأول.. شاهدي

2020-10-01

أعلن القصر الملكي منذ أيام قليلة خبر حمل الأميرة يوجيني حفيدة الملكة اليزابيث الثانية والابنة الصغرى للأمير أندرو واكد البيان الصادر عن القصر ان موعد الولادة سيكون في بدايات عام 2021.

ونشرت صحيفة " ميرور" البريطانية، أن هناك قواعد معينة على الأميرة يوجيني اتباعها عند ولادة طفلها الأول ومنها:

  الملكة اليزابيث الثانية أول من يعلم:

قبل صدور اي إعلان عن ميلاد الطفل الملكي الجديد، يجب إخبار الملكة نفسها. وهذه القاعدة لا يستهان بها فعند مولد الأمير جورج نجل الأمير ويليام وكيت ميدلتون استخدم والده هاتفًا مشفرًا لإبلاغ جدته الملكة بالخبر قبل صدور اي مرسوم ملكي.

الإعلان عن مولد الطفل سيكون من اختصاص المنادي:

هذا التقليد متبع منذ مئات السنين في الوقت الذي كان نسبة كبيرة من المواطنين لا يجيدون الكتابة ولا القراءة، وقد قام المنادي الملكي توني أبليتون بالإعلان عن مولد الأمير جورج والأميرة شارلوت خارج جناح ليندو للولادة.

الإعلان الرسمي:

في العصر الرقمي الذي نشهده، من السهل مشاركة خبر مثل ميلاد طفل ملكي جديد بسهولة شديدة  تداوله حول دول العالم لكن العائلة المالكة البريطانية تتبع تقليدًا مهمًا وهو كتابة لوحة إعلان خارج قصر باكنغهام لإخبار الجميع بميلاد الطفل ووزنه وساعة الولادة.

لا يسمح للآباء بالتواجد داخل غرفة الولادة:

من القواعد الملكية عدم السماح للآباء بالتواجد بجوار زوجاتهم أثناء الولادة، وهذا التقليد لم تلتزم به الأميرة ديانا ولا الأمير هاري ابنها.

الاميرة يوجيني أخبار المشاهير اعمال ملكية تصريحات ملكية

احدث المقالات