تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يعقوب بوشهري

هذا ما قاله يعقوب بوشهري عن طليقته فاطمة الأنصاري؟

2023-04-04

تحدث نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري ضيفًا على برنامج مراحل الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني على قناة SBC السعودية.

هكذا أجال يعقوب بوشهري على سؤال عن زوجته السابقة فاطمة الأنصاري

تطرق الإعلامي السعودي علي العلياني إلى الحياة الخاصة لنجم السوشال ميديا حول فيما إذا كان في علاقة رسمية بالوقت الحالي لينفي بوشهري وجود أي علاقة في حياته.

كما طرح العلياني سؤال حول عدد زيجات نجم السوشال ميديا الكويتي ليؤكد إنه تزوج مرتين، ورفض الحديث عن زيجته بالفاشنيستا السعودية فاطمة الأنصاري وعلق: "ابغي أطلب منك طلب، هي مو على ذمتي وراحت لأهلها خلينا نقفز من هذه المرحلة".

إلا ان العلياني عاد وأصر للحديث عن هذه العلاقة ووجه سؤالًا قال فيه: "هل سبب انفصالك عن زوجتك السابقة هو منعها من التصوير وعدم رغبتك في إظهار  وجهها أم سبب آخر لم تستطع هي احتماله؟".

ليجب يعقوب بو شهري: "ما رح أجاوب، البنت مو بذمتي دشت ذمت أهلها، ما أحد يقبل أن يتم الحديث عن ابنته أو اخته في قناة تلفزيونية، لو أحد يتكلم عن اختي ما أرضى أبدًا، ومع احترامي لجمهوري لكن هذه صفحة وانطوت والله يكتب الخير لي ولها".

وتصدر بوشهري حديث الجمهور والسوشال ميديا بسبب اجابته هذه وأشاد به عدد كبير مؤكدين أن رده يدل على أنه من عائلة راقية، وحرصه على عدم الحديث عن طليقته هو تصرف أخلاقي.

يعقوب بوشهري فاطمة الأنصاري

احدث المقالات