تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل وحبيبها كان يلدريم
هاندا ارتشيل وحبيبها كان يلدريم

هاندا ارتشيل وحبيبها كان يلدريم في عطلة خاصة.. وهذا سعر الإجازة!

2022-05-23

نشرت مجلة " güneş" التركية خبر يفيد ترتيب الفنان التركي كان يلدريم Kaan Yıldırım إجازة ليقضيها مع حبيبته الفنانة التركية هاندا ارتشيل Hande Erçel في مرمريس. 

وذكرت المجلة التركية أن كان يلدريم قد دفع 270 ألف ليرة أي يساوي تقريبًا 16941 دولار أمريكي مقابل قضاء مدة ثلاثة أيام في فيلا فاخرة في مرمريس. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب هذه الأخبار وبين مصدق ومكذب لهذا الخبر، أثارت هاندا ارتشيل الجدل بسبب دخولها بعلاقة جديدة بسرعة بعد انفصالها عن كرم بورسين والذي جمعتها به علاقة في كواليس مسلسل أنت اطرق بابي Sen Çal Kapımı.  

وكانت هذه التعليقات منقسمة بين المدافع عن هاندا ومهاجم كرم أو العكس، وكتب أحدهما: "هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما كنا نقرا هالاخبار ايام كانت مع الهوليودي 😂😂"، وأضاف آخر: "فانز المفلس الفقير المطرود من ديزني ومن اسبانيا ومن حياتها والمتعود على الرحلات المجانية بفضلها و متعود النسوان يصرفو عليه حيعبو المنشن صياح 😂😂😂😂". 

بينما علق شخص ما: "اووف ذا شكله مدلعها بتطول الاقامه معاه شهر زياده بعدين تسحب"، وأضاف شخص ما: "يخرب بيتها ما اكثر علاقاتها و بكل علاقه نفس الجواب لو تسجله وتحفظه وتشغله احسن لها لسانها بيتعب كل يوم مع واحد." 

وفي اتجاه آخر، أطلقت هاندا ارتشيل مؤخرًا مجموعة مجوهرات خاصة بها بالتعاون مع العلامة التجارية Atasay، وحملت اسم Hande Ercel Capsule وهي مجموعة صيف 2022. وتم تصوير الإعلان التجاري لها في مدينة دبي. 

هاندا ارتشيل كان يلدريم

احدث المقالات