تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل في الـ 18 من عمرها.. هذه كانت وظيفتها وهكذا كان شكلها

2021-09-10

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات للفنانة التركية " هاندا أرتشيل hande erçel " وهي تبلغ الـ 18 عام من عمرها.

وكانت تعمل الحسناء التركية كمقدمة برامج لصالح أحد المجلات التركية في عام 2012، وظهرت بمقاطع الفيديو بوزن زائد كما كانت ببداية مسريتها الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magazinbird (@magazinbird)

وتفاعل الجمهور الأتراك مع الصور والفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي، فعلق أحدهم: "دائمًا جميلة". وأضاف آخر: "يقلون أنها جميلة بسبب عمليات التجميل، اعتقد أنها ضعفت، وكبرت، وهي جميلة جدًا". بينما كتب شخص ما: "إنها جميلة من كل النواحي لكني أعتقد أن خديها كانا أجمل."

وتعد الفنانة التركية هاندا ارتشيل واحدة من أشهر النجمات في تركيا والوطن العربي حيث يتابعها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" أكثر من 24 مليون شخص.
اكتسب هاندا ارتشيل شهرتها عند العرب بعد عرض مسلسل "بنات شمس" والتي جسدت فيه دور "سيلين يلمز". وزادت هذه الشهرة مع عرض مسلسلها "أنت اطرق بابي".

هاندا ارتشيل في "بنات شمس"

هاندا ارتشيل في "أنت اطرق بابي Sen Çal Kapımı"

يعد مسلسل "أنت اطرق بابي" أحد أشهر المسلسلات الصيفية التي عرضت في 2020 وحققت نجاحًا كبيرًا. وبعيدًا عن نجاحات المسلسل. فقد استطاع بطل العمل "كرم بورسين" بسرقة قلب "هاندا ارتشيل".

وقيل أنها علاقة صداقة تحولت لحب في كواليس العمل، ومع كل إشاعة أطلقها الجمهور أو الصحافة التركية، كان الثنائي ينفي هذه الأخبار. ومع انتهاء الموسم الأول من "أنت اطرق بابي" وأثناء قضاء بطلي العمل الإجازة أعلنا عن علاقتهما.

هاندا ارتشيل وكرم بورسين

وبالعودة إلى المسلسل تدور أحداث حول "ايدا" والتي تلعب دورها "هاندا ارتشيل" وبعد أن قامت الجامعة بسحب المنحة لها وتحطيم أحلامها بسبب شركة "سركان بولات" والذي يجسد الدور "كرم بورسين" تبدأ علاقة الكره بين الثنائي لتتحول إلى خدعة حب ثم إلى حب حقيقي.

يذكر أن الموسم الثاني قد اقترب على الإنتهاء، حيث ستعرض الحلقة الأخيرة من "أنت اطرق بابي" والتي تحمل حلقة رقم 52 يوم الأربعاء القادم.

وكما ظهر بالإعلان أن "ايدا" ستضع مولودها بوجود "سركان" وهما في رحلة وبعيدان عن أي مستشفيات مما سيجعل زوجها هو من يولدها.

هاندا ارتشيل hande erçel hande erçel and kerem bursin sen cal kapimi أنت اطرق بابي
 
 

احدث المقالات