تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل تنفصل عن حبيبها.. "كان صديقي وسيبقى هكذا"

2022-06-14

حنين شريم 

أعلنت الفنانة التركية هاندا ارتشيل hande erçel بشكل رسمي انفصالها عن حبيبها الممثل كان يلديريم kaan yildirim على الرغم من مرور وقت قصير على إعلان حبهما. 

وكشفت هاندا ارتشيل للصحافة التركية أنه لا يوجد شخص حاليًا في حياتها وأنها تركز على أعملها مما يعني أنها انفصلت عن حبيبها، وقالت: "لأقول هذا إذًا.. ليس هناك أحد في حياتي وأركز على أعمالي وسعيد جدًا كان "كان" دائمًا صديقي وسيبقى هكذا.. شكرًا. 

وجاء انفصال هذا الثنائي بعد انتشار العديد من الاشاعات حول خيانة "كان يلديريم" لحبيبته نجمة مسلسل "أنت اطرق بابي sen cal kapimi". وبعد ظهور لوحده مع شقيقته وابنتها على أحد الشواطئ مما أثار شكوك المتابعين حول صحة الأنباء المتداولة. 

ويبدو أنهما يرغبان بالحفاظ على صداقتهما رغم انفصالهما، فبالنظر إلى حسابهما الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" مازالا يتابعان بعضهما مما بنفي بشكل أو بآخر خيانة "كان يلديريم" للفنانة هاندا ارتشيل. 

أعمال هاندا ارتشيل

وفي سياق آخر، كان آخر عمل قد شاركت فيه هاندا ارتشيل هو مسلسل "أنت اطرق بابي" وحقق نسبة عالية مرتفعة ونجاحًا كبيرًا داخل تركيا وخارجها. 

وشارك كرم بورسين في بطولة مسلسل "انت اطرق بابي"، كما جمعتهما علاقة حب انتهت بعد انتهاء المسلسل بفترة قصيرة، مما دفع البعض للاعتقاد أن العلاقة كانت مجرد ترويج للموسم الثاني للعمل. 

هاندا ارتشيل وكرم بورسين

وكانت هاندا ارتشيل قد دخلت علاقة مع كرم بورسين بعد انفاصلها عن حبيبها المغني مراد دالكليتش بفترة قصيرة، حيث انتشرت العديد من الإشاعات عن سبب الانفصال هو كرم بورسين. 

وبعد انفصال نجمة "انت اطرق بابي" عن كرم وبفترة قصيرة دخلت بعلاقة مع الممثل كان يلديريم والذي أعلنت الانفصال عنه كذلك والتركيز على عملها في الوقت الحالي. 

كما أن هاندا ارتشيل أحد النجوم الذين انضموا إلى منصة ديزني بلس والتي انطلقت في تركيا اليوم ومن المتوقع أن تبدأ بتصوير مسلسل معهم خلال الفترة القادمة. 

هاندا ارتشيل hande erçel كان يلدرم

احدث المقالات