تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل تطلق مجموعة مجوهرات خاصة بها.. وتخطف الأنظار في دبي

2022-05-14

حنين شريم 

أطلقت الفنانة التركية الشهيرة هاندا ارتشيل Hande Erçel مجموعة مجوهرات خاصة بها بالتعاون مع العلامة التجارية Atasay، ولتكون هذه المجموعة التي تحمل اسم Hande Ercel Capsule هي مجموعة صيف 2022. 

ونشرت هاندا ارتشيل الإعلان الترويجي للمجوهرات التي شاركت فيه من التصميم إلى الإنتاج والذي تم تصويره في دبي وأكدت فيه بأن المجموعة مستوحاة من الطبيعة. 

وصرحت الفنانة التركية في حفل إطلاق المجموعة وقالت: "أنا متحمسة جدًا لمجموعتنا التي أعددناها مع فريق تصميم Atasay لدينا العديد من مصادر الإلهام في مجموعة المجوهرات هذه لفصل الصيف". 

وأكملت: "لطالما كانت الطبيعة هي المصدر الرئيسي لإلهامنا بكل جمالها. بالإضافة إلى ذلك، الكتب التي قرأتها، والأفلام التي أشاهدها، وحبي للفن ونظري إليه، والرسامين الذين أعجبت بأعمالهم السريالية والتجريدية، والشخصيات التي لطالما كانت تعني لي شيئًا في حياتي ... الإلهام هو القليل مما تجمعه وتصفيته خلال الحياة. لهذا السبب أصبحوا جميعًا مصدر إلهامي".  

وأضافت هاندا ارتشيل: " حوّل فريق تصميم Atasay رسوماتي إلى شكل جميل وأود أن أشكرهم مرة أخرى ". 

وأما عن تصوير الإعلان في دبي قالت: "كان التصوير في دبي ممتعًا للغاية، ومع ذلك، كان علينا أخذ استراحة لبضع ساعات خلال درجات الحرارة المرتفعة.. لقد كانت تجربة مميزة بالنسبة لي للتصوير في دبي". 

إطلالات هاندا ارتشيل في الإعلان  

وخطفت الفنانة التركية هاندا ارتشيل الأنظار في إطلالاتها بالإعلان الذي تم تصويره في دبي، وغلب اللون الأبيض على ثيابها في الإعلان. 

وكان إحدى هذه الإطلالات جنب سوت أبيض بسيط، عاري الصدر ومفتوح من عند الأقدام، ونسقت معه عصبة رأس من نفس لون الفستان وتركت شعرها منسدل أسفلها. وبالتأكيد ارتدت من مجوهرات التي قامت بتصميمها. 

هاندا ارتشيل

وفي إطلالة أخرى لنجمة "أنت أطرق بابي" ارتدت فستان أحمر دون أكمام "سترابلس" وترتكت شعرها منسل على كتفيها وارتدت كذلك مجوهرات Hande Ercel Capsule. 

هاندا ارتشيل hande erçel مجوهرات هاندا ارتشيل

احدث المقالات