تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا أرتشيل مثيرة بالأحمر!

2021-08-19

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الممثلة التركية هاندا أرتشيل أثناء احتفالها بعيد ميلاد أحد أصدقائها في "توركبوكو" الواقعة في مدينة بودروم" التركية. 

وبهذه المناسبة، ارتدت هاندا أرتشيل ثياب مثيرة حيث تألقت بـ"توب" أحمر عاري يكشف نصف صدرها فيما غطت جانب من جسدها وكشفت الجانب الآخر بطريقة جرئيسة.

كما كشفت الفنانة التركية عن سُرّتها من بين أشرطة رفيعة تغطي جزء بسيط من جسدها، وأكملت إطلالتها بارتداء "هوت شورت" من الدينم "الجينز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magazinbird (@magazinbird)

وأما من ناحية الشعر، رفعت هاندا أرتشيل شعرها بتسريحة ذيل الحصان، ولم تنسَ أن تتزيّن ببعض المجوهرات مثل أقراط الأذن والسلاسل لتكمل إطلالتها المختلفة والجريئة.

وكانت هاندا أرتشيل قد ذهبت الى مدينة  "بودروم"، في الجنوب الغربي من تركيا، لقضاء إجازتها بعد انتهاء تصوير مسلسلها "أنت اطرق بابي" الى جانب النجم كرم بورسين.

وخلال إجازتها، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور لـ هاندا وهي ترتدي "البكيني" أثناء تواجدها على الشاطئ، حيث ارتدت مايوه من قطعتين باللون الأخضر الفستقي.

هاندا أرتشيل

هاندا أرتشيل وكرم بورسين

بدأت علاقة الثنائي هاندا أرتشيل وكرم بورسين كأصدقاء أثناء تصوير مسلسل "أنت أطرق بابي" بشخصيتي "إيدا" و"ساركان"، ومع الأيام تحولت قصة المسلسل الى حقيقة وأعلن الثنائي عن ارتباطهما عاطفيًا بعد فترة وجيزة.

وخلال تصوير المسلسل، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الاشاعات حول وجود علاقة غرامية بين هادا وكرم تم نفيها أكثر من مرة، وبعد أسابيع فاجئ الثنائي جمهورهما بالإعلان عن ارتباطهما معًا أثناء قضائهما إجازة معًا في جزر المالديف بعد إنتهاء تصوير الموسم الأول من "أنت اطرق بابي".

هاندا أرتشيل وكرم بورسين

يذكر أن مسلسل "أنت اطرق بابي" قد حصد نجاحًا كبيرًا داخل تركيا وخارجها في موسميه الأول والثاني، ولكنه سيتوقف عند حلقة 52.

وتدور أحداث المسلسل حول ايدا التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، ثم تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب. سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين. في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، ولكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها. بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة وصعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب!.

هاندا أرتشيل كرم بورسين hande erçel sen cal kapimi kerem bursin hande erçel and kerem bursin
 
 

احدث المقالات