تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هالسي
هالسي

هالسي تفاجئ جمهورها بإعلان حملها بطفلها الأول

2021-01-31

فاجأت المغنية الامريكية هالسي متابعيها على الإنستغرام البالغ عددهم اكثر من 22 مليون متابع صور لها كاشفة عن بطنها المنتفخ ل تعلن حملها بأول اطفالها.

ونشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، أن المغنية هالسي، 26 عامًا ادهشت متابعيها بظهورها بصور تُظهر بطنها المنتفخ لتُعلن عن انتظارها لقدوم اول اطفالها وارفقت المنشور بكلمة " مفاجأة " وعدة رموز تعبيرية منها رمز قوس قزح الذي رجح العديد إنه رمز خفى للتذكير بحملها الذي فقدته في السابق.

ولم تُعلن هالسي عن هوية والد طفلها ولكنها أشارت في منشورها إلى أليف أيدين كاتب السيناريو الذي أعاد نشر منشور هالسي على خاصية الستوري لديه مضيفًا رموز تعبيرية رومانسية ومعلقًا " القلب مغروم، احبك، عزيزتي " واجابته هالسي " انا احبك ، واحب بالفعل هذا الإنسان الصغير".

اشتهر أيدين، 37 عامًا بكتابة العديد من الأفلام مثل Cruel Hearts Controller, Lonely Boy و  HipMen: Los Angeles.

وكشفت هالسي من قبل في مقابلة صحفية أجرتها في عام 2018 عن تعرضها للإجهاض وهي على المسرح وأنها تعاني من مرض يُسمى الانتباذ الرحمي الذي من الممكن ان يُسبب العقم وخضعت لعملية جراحية في عام 2017 وصرحت ايضًا في هذا الوقت عن قرارها ب تجميد بويضاتها.

وأضافت هالسي انها يجب ان تدافع عن خصوبتها وعن نفسها بشدة.

Making her point: The beauty added a rainbow crochet bra to signify this is her 'rainbow baby' after a miscarriage years ago; she also shared a tweet of a rainbow

وفي عام 2019، كانت أشلي نيكوليت فرانجيباني والشهيرة فنيًا باسم هالسي تواعد الممثل الأمريكي إيفان بيترز ولكن لم يعلن اي منهم متى حدث الانفصال بينهما.

والجدير ذكره ان هالسي أثارت شائعات حملها في بدايات هذا الشهر بعد ظهورها بسترة وردية فضفاضة وأعلنت ايضًا الأسبوع الماضي عن قرارها بإلغاء جولتها الغنائية العالمية بسبب الوضع الحالي المتعلق بتفاقم جائحة كورونا واكدت خلال منشور على جميع منصات التواصل الإجتماعي ان الأولوية الآن لسلامة وصحة محبيها ومتابعيها.

وتصدرت هالسي عناوين الصحف في الأونة الاخيرة ايضًا بعد شراؤها قصرًا فاخرًا من المغني ليام بين بمبلغ 10.161 مليون دولار والذي تبلغ مساحته 9659 قدم مربع على مساحة 4.75 فدان. 

هالسي اخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير هوليوود

احدث المقالات