تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هازال كايا
هازال كايا

هازال كايا تستقبل طفلتها الثانية.. عملت للساعات الأخيرة من حملها في مساعدة ضحايا الزلزال

2023-02-12

أعلنت الفنانة التركية هازال كايا عن استقبالها طفلتها الثانية خلال الساعات الماضية، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة مع ابنتها التي حرصت على اخفاء ملامحها بشكل كبير.

هازال كايا تعلن عن استقبال طفلتها وتختار لها هذا الاسم

تناقل الجمهور ورواد السوشال ميديا صور للفنانة التركية مع ابنتها والتي اختارت لها اسم "ليلى ثريا"حيث كانت كايا قد أجرت استفتاء لجمهورها سابقًا من اجل اختيار اسم للمولودة وقالت إنها تشعر بالحيرة بين اسمي ليلى وثريا، لتقرر بالاخير اعتماد اسم مركب وهو ليلى ثريا.

وتناقل الجمهور بعد الإعلان عن انجاب كايا لطفلتها فيديو للفنانة التركية خلال الأيام الماضية تظهر فيه خلال بث مباشر على يوتيوب لجمع التبرعات من أجل العائلات المنكوبة بسبب الزلزال المدمر.

هازال كايا

وظهرت كايا في الفيديو وهي بالأيام الأخيرة من حملها من أجل مساعدة العائلات، وأشاد الجمهور بتصرفها وحرصها على تقديم المساعدة بالرغم من الظرف الصحي الصعب الذي تعيشه بسبب حملها.

والجدير بالذكر ان نجمة العشق الممنوع تزوجت من المخرج والفنان علي اتاي في عام 2019، وأقام الثنائي حفل زفاف كبير تواجد فيه الكثير من نجوم تركيا.

وكانت كايا قد استقبلت طفلها الأول فكرت في عام 2020، واعلنت عن حملها بابنتها في وقت سابق من العام الماضي 2022، وحرصت على مشاركة الجمهور لحظة الكشف عن نوع الجنين واختيار الاسم.
 

 

هازال كايا

احدث المقالات