تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاري وميغان في مأزق جديد.. رفض طلب إنشاء علامتهما التجارية
هاري وميغان في مأزق جديد.. رفض طلب إنشاء علامتهما التجارية

هاري وميغان في مأزق جديد.. رفض طلب إنشاء علامتهما التجارية

2020-06-28

رفض مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية، طلب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بإنشاء علامة تجارية خاصة بمنظمتهما الخيرية Archewell.

وكشفت الوثائق أنه تم رفض طلب دوق ودوقة ساسكس، اللذين استقالا من منصبهما في وقت سابق من هذا العام، لأنهما لم يوقعا على الوثيقة ولم يدفعا جميع الرسوم المطلوبة، وفقًا لصحيفة "انترناشونال بيزنس تايمز". وقال المكتب إن الأوراق التي تم تقديمها إلى المكتب في 3 مارس "غامضة للغاية"، وتم إرسال إشعار إليهما من قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.

وطُلب منهما مراجعة الطلب للمنظمة في 26 مايو، ومنذ ذلك الحين، تم إرسال عدد من التغييرات التي يجب أن يقوم بها محاموهما قبل 22 أغسطس.
ينص الإشعار على أن الصياغة التي تطلب توفير موقع إلكتروني يشمل محتوى يتعلق بالأعمال الخيرية والعطاء النقدي والفرص التطوعية والوظيفية هي غير محددة وعامة، ويجب توضيحها لتحديد طبيعة المحتوى المقدم. وأضاف الإشعار أيضًا أن التطبيق غير موقع، مما أدى إلى عدم التحقق منه بشكل صحيح.


وبعد الإشعار، تم إعلام الزوجين في 2 يونيو بأنه سيتم تعليق علامتهما التجارية وتوقيف نشاطها حتى يتم إجراء التعديلات اللازمة، وسيتعين على هاري وميغان أيضًا دفع رسوم إضافية حتى يتم تعديل أوراقهما. يأتي ذلك بعد أشهر فقط من إعلان الأمير هاري وميغان ماركل أنهما يتطلعان إلى بدء العمل بالمؤسسة، والتي ستحل محل علامتهما التجارية ساسكس رويال، وكشفا أيضًا أن المؤسسة الخيرية الخاصة بهما وموقع الويب هما جزء من مشروعهما الجديد.
وأوضحت صحيفة "التليغراف" البريطانية سابقًا أن الأوراق المتعلقة بعلامتها التجارية الجديدة قد تم تقديمها في مارس، وتضمنت خططهما إنشاء موقع إلكتروني واسع النطاق ومشاركة مواد التعليم والتدريب عبر الأفلام والبودكاست والكتب.


وردًا على التليغراف، قال هاري وميغان إنهما يركزان جهودهما على جائحة انتشار فيروس "كورونا" والتصدي له في الوقت الحالي، إلا أنهما شعرا بضرورة الكشف عن تفاصيل المشروع بعد تسريب معلومات عنه. كان قد انتقل الزوجان مؤخرًا إلى عقار مساحته 14 فدانًا في بيفرلي هيلز بعد الانتقال من جزيرة فانكوفر في كندا.

هاري وميغان مأزق لهاري زميغان حياة ميغان حياة هاري

احدث المقالات