تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاري ستايلز وأوليفيا وايلد
هاري ستايلز وأوليفيا وايلد

هاري ستايلز يؤكد علاقته الرومانسية بالممثلة أوليفيا وايلد التي تكبره ب 10 سنوات

2021-01-10

ظهر نجم البوب البريطاني، هاري ستايلز والممثلة الأمريكية، أوليفيا وايلد، سويًا في هوليوود؛ في ظهور يُضفي مزيدًا من التأكيد على علاقتهما الرومانسية التي جذبت الأنظار .

وأكد ستايلز البالغ من العمر 26 عامًا علاقته علانية بالممثلة الذي تكبره بـ 10 سنوات، والتي انفصلت عن الممثل جيسون سوديكيس، 45 عامًا في أوائل عام 2020 بعد أكثر من 8 سنوات سويًا.

ولا يبدو أن هاري يعطي أي اهتمام بشأن الفجوة العمرية بينه وبين حبيبته الجديدة، حيث كان يمسك يقبل أوليفيا علانية ويمسك يدها.

وخلال آخر ظهورهما الرومانسي، ارتدى هاري بدلة سوداء وقميص أبيض وكان يمسك بيد أوليفيا التي كانت ترتدي فستانًا مشجرًا وكان كلاهما يرتدي قناع وجه أسود أثناء مغادرتهم الفندق للانضمام إلى حفل زفاف في كاليفورنيا.

وخلال الأيام الماضية، شوهد الثنائي عدة مرات سويًا، حيث تم تصوير هاري وأوليفيا عند وصولهم إلى منزل هاري في لوس أنجلوس بصحبة مجموعة من الأمتعة، وبعد فترة وجيزة، ظهرا وهما يتجولان في مونتيسيتو في كاليفورنيا.

وتردد أن علاقة الزوجين أصبحت أقوى أثناء تصوير فيلم Don't Worry Darling في الأسابيع الأخيرة، كما قضيا بعض الوقت سويًا في منزل المذيع جيمس كوردن، الذي يعد صديق قديم لهاري بالقرب من بالم سبرينغز.

وتمتلك أوليفيا طفلين وهما أوتيس، ستة أعوام وديزي، أربعة أعوام، وانفصلت مؤخرا وايلد عن خطيبها جيسون سوديكيس، دون وجود أي مشكلات بينهما، ولم تتم الإشارة إلى أن هاري كان له أي دور في قرار الانفصال.

وقال مصدر مقرب:"لقد انفصلا منذ شهور ولا توجد دراما، إنهم يتعاملون مع الانفصال جيدا، الأمر كله يتعلق بتربية أطفالهم، ديزي وأوتيس.. هذه هي الأولوية بالنسبة لهم".

فيما أشار مصدر إلى أن السبب وراء الانفصال كان الخلافات والمعارك حول القرارات المهنية ومكان العيش، حيث أحب جيسون العيش في نيويورك وكانت تفضل أوليفيا العيش في لوس أنجلوس.

كما تزوجت أوليفا سابقًا من المخرج تاو روسبولي في 2003 وانفصلا بعد ثماني سنوات في عام 2011، وارتبطت بسوديكيس لاحقًا في عام 2012.

وبالنسبة لهاري ستايلز، فقد ارتبط اسمه بمجموعة من المشاهير، بما في ذلك النجمتين تايلور سويفت وكيندال جينر.

 

إيناس السيد

هاري ستايلز أوليفيا وايلد مشاهير علاقات تايلور سويفت كيندال جينر

احدث المقالات