تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هادي فخر الدين
هادي فخر الدين

هادي فخر الدين ملك جمال لبنان 2021.. شارك في الهيبة

2021-11-17

رغم كل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان، إلا أنه تم تتويج ملك جمال لبنان لعام 2021، وحصل على اللقب الشاب هادي فخر الدين. وقامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بتسليمه الجائزة. 

ونشر الإعلامي اللبناني عبر حسابه الشخصي على "تويتر" صورة هادي فخر الدين وعلق عليها "ملك جمال لبنان لعام ٢٠٢١: #هادي_فخر_الدين" وأضاف بتغريدة آخر: "النجمة #هيفا_وهبي ما غنِّت ولا اغنية في حفل ملك جمال لبنان كانت فقط ضمن لجنة التحكيم.". 

ومن جهته أعلن هادي فخر الدين حصوله على اللقب من خلال كتابة "ملك جمال لبنان 2021" عبر الملف التعريفي الخاص به على حسابه على "انستغرام". كما نشر عبر "ستوري" لقطات من حفل التتويج واحتفاله مع عائلته وصدقائه بعد ذلك. 

وبعيدًا عن الجمال، فهو يعملًا يضًا كموديل ظهر في العديد من الفيديو كليب من أبرزها فيديو كليب أغنية "لو كنت" مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان المصري أكرم حسني. كما شارك كذلك بكليب أغنية "فوراً غرام" للفنان لبناني راغب علامة. كما شارك هادي فخر الدين بالتمثيل في مسلسل "الهيبة" بجزأها الخامس والأخير. 

هادي فخر الدين وهيفاء وهبي

وتصدر ملك جمال لبنان 2021 حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع مصور له وهو يتحدث مع وطنه "لبنان" بعد كل الأحداث التي مرت بها حرائق وانتشار فيروس كورونا وانفجار مرفأ بيروت. وأطلق على الفيديو اسم "بيروت! منارة الأمل". 

وبالرجوع إلى ماضي هادي فخر الدين فقد كان حلمه كما صرح أكثر من مرة بأن يصبح لاعب كرة قدم عالمي، ومارسها لفترة طويلة، إلا أن إصابة منعته من تحقيق هذه الحلم مما جعله يتجه لمسابقة ملك الجمال. 

يذكر أنه قد كان الوصيف الرابع في مسابقة ملك جمال لبنان بعام 2018، كما أنه مثل لبنان في العام نفسه في مسابقة رجل العام والتي كانت في تايلاند، وحاز على الوصيف الثاني. 

هادي فخر الدين ملك جمال لبنان 2021 ملك جمال لبنان
 
 

احدث المقالات