تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هؤلاء النجوم وضعت ٢٠٢٠ نهاية لحياتهم العاطفية
هؤلاء النجوم وضعت ٢٠٢٠ نهاية لحياتهم العاطفية

هؤلاء النجوم وضعت ٢٠٢٠ نهاية لحياتهم العاطفية

2020-12-27

على ما يبدو ان عام 2020 كان عامًا غير سعيدًا على الكثير من المشاهير ليس فقط بسبب جائحة كورونا وتوقف تصوير العديد من الأفلام ولكن هذا العام وضع نهاية لـ حياتهم العاطفية و الزوجية.

قدم موقع " ياهو " الإلكتروني، تقريرًا رصد فيه مجموعة من النجوم الذين انفصلوا في العام الحالي ومنهم:

بريان أوستن وميجان فوكس:

بعد مرور عشرة سنوات من الزواج بين الممثلة الأمريكية ميجان فوكس والممثل الأمريكي بريان اوستن، اعلنت ميجان انفصالها عن زوجها في شهر مايو السابق وعن رفعها دعوى للطلاق وعن ارتباطها عاطفيًا بمغني الراب ماشين غن كيلي.

كريستين كافالاري وجاي كاتلر:

بعد مرور سبعة سنوات من الزواج انفصلت الشخصية التلفزيونية الشهيرة كريستين كافالاري عن زوجها لاعب كرة القدم السابق جاي كاتلر في شهر أبريل الماضي، وذكرت كافالاري انها تعرضت لسوء السلوك من زوجها واتفقا على مشاركة حضانة اطفالهما الثلاثة.

كيلي كلاركسون و براندون بلاكستوك:

رفعت المغنية الامريكية كيلي كلاركسون دعوى طلاق من زوجها ومدير المواهب براندون بلاكستوك، بعد ستة سنوات من الزواج بسبب وجود الكثير من الخلافات التي لا يمكن حلها بينهما والآن تقاضي كلاركسون زوجها السابق بتهمة الاحتيال ووصفت تجربة الطلاق انها الأصعب على الإطلاق.

ليلي راينهارت و كول سبروس:

انفصلت الممثلة الأمريكية ليلي رينهارت عن الممثل الامريكي كول سبروس بعد علاقة عاطفية استمرت لما يقرب من ثلاثة سنوات وعبر سبروس عن الانفصال عبر صفحته الرسمية على الانستقرام قائلًا انه محظوظ انه مر بتجربة الوقوع في الحب.

دكتور دري ونيكول يونغ:

انفصل مغني الراب الامريكي دكتور دري عن زوجته نيكول يونغ، بعد زواج دام 24 عامًا واتهم دري زوجته بالاختلاس واتهمت يونغ زوجها بسوء السلوك المتكرر.

ماري كيت أولسن و أوليفيه ساركوزي:

بعد اقل من خمسة سنوات زواج، انفصلت ماري كيت أولسن احد التوأم الشهير عن زوجها أوليفييه ساركوزي وتقدمت بطلب الطلاق بشكل رسمي في شهر مايو الماضي وذلك بعد قيام ساركوزي بدعوة زوجته السابقة للإقامة في منزلهما خلال فترات العزل الصحي بعد تفشي جائحة كورونا.

مايلي سايروس وكودي سيمبسون:

انفصلت المغنية الأمريكية المثيرة للجدل مايلي سايروس عن حبيبها المغني الأسترالي كودي سيمبسون بعد 10 شهور من علاقتهما العاطفية التي بدأت بعد مرور فترة قصيرة من طلاق مايلي من زوجها السابق ليام هيمسورث.

ديمي لوفاتو وماكس إيريش:

بعد مرور شهرين من إعلان خِطبة المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو على حبيبها الممثل الأمريكي ماكس إيريش، أعلنت لوفاتو انفصالها عن خطيبها عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

نيرة صلاح 

مشاهير انفصال المشاهير طلاق 2020

احدث المقالات