تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نينا عبدالملك تضع طفلها الأول : كانت ولادة سهلة
نينا عبدالملك تضع طفلها الأول : كانت ولادة سهلة

نينا عبدالملك تضع طفلها الأول: كانت ولادة سهلة

2020-06-09

أعلنت المطربة اللبنانية، نينا عبد الملك، نجمة برنامج ستار أكاديمي، نبأ ولادة طفلها الأول من زوجها الإعلامي السوري حسان الشيخ.


وأكدت عبد الملك أنه مولود ذكر وأطلقت عليه اسم "شان"، منوهة بأن عملية الولادة كانت يسيرة، وقالت في تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "بحب طمنكن أنا ولدت بخير وسلامة الحمدلله، شان خلق عالساعة ١١:١١ مساء بتوقيت الإمارات، كانت ولادة سهلة جداً الحمد لله". وكانت المطربة اللبنانية أمل حجازي أولى المهنئات، فكتبت لها: "الحمدالله عالسلامة الله يعيشه".


وكانت المطرب اللبنانية قد أعلنت خبر حملها في يناير الماضي ولكن بطريقة مبتكرة، حيث نشرت مقطع فيديو مع زوجها الإعلامي حسان الشيخ ويحملان في يديهما لوحة يظهر بها أب وأم ورفقتهما طفل.

وعلقت عبد الملك بالقول: "لوحة تجريدية يظهر فيها صبية وشاب يحمل طفل صغير أو باذنجانة... فيكم أنتوا تقرروا" وأضافت قائلة: "أصلاً هذا صبي أم بنت؟ مبين صبي وبدي سميه شان".


واعتادت نينا على مفاجئة متابعيها، حتى في إعلان خبر زواجها، إذ حمست نجمة ستار أكاديمي، جمهورها، بإعلانها خبر زواجها بطريقة مفاجئة عبر فيديو طريف مدته 23 دقيقة، جمعها بزوجها حسان الشيخ.


وخلال الفيديو، الذي نشرته بتاريخ 10 يوليو 2019، كشفت عبدالملك، أن زواجهما ليس حديثا، بل تم قبل هذا التاريخ بـ10 أشهر، أي في شهر سبتمبر من عام 2018 تقريبا، وظهر الثنائي بفيديو عفوي، تحدثا من خلاله عن علاقتهما، وقالت عبدالملك، إن حسان أخبرها بحبه، وطلب الزواج منها في يوم ميلادها، وتزوجا بعد 4 أشهر فقط، من إعلان حبهما.


وكشفت نينا عبد الملك عن عدم إقامتها حفل الزفاف، وذلك خلال ردها على التهاني والتبريكات من جمهورها ومطالبهم بصورها من حفل الزفاف، حيث قالت: "شكراً من القلب لكل حدا باركلنا كلماتكن بسطتنا كتير. تاني شي يلي طالبو بصور عرسنا وصوري بالفستان الأبيض نحنا ضد فكرة الأعراس لأسباب منقلكن ياها بفيديو قادم، ومن لما تقابلنا متفقين عهالشي، اكتفينا بسهرة صغيرة مع العائلة بلبنان و بالإمارات، بس هيدا فيديو بالفستان الأبيض إذا حابين".

نينا عبد الملك ولادة نينا عبد الملك ستار أكاديمي أمل حجازي

احدث المقالات