تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيللي كريم وآسر ياسين
نيللي كريم وآسر ياسين

نيللي كريم وآسر ياسين يشعلان حماس جمهور "بـ100 وش" وشخصية سباعي تلفت الأنظار

2020-05-05

تقدم الفنانة المصرية نيللي كريم ومواطنها آسر ياسين، هذا العام، دويتو كوميدي مميز، استطاعا من خلاله جذب المشاهدين بعد عرض 10 حلقات من مسلسلهما "بـ100 وش"، الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري.

وانتهت الحلقة العاشرة التي عرضت أمس، بشكل حماسي ومبهج، عندما نجحت عملية النصب والاحتيال الأولى التي شارك فيها آسر ياسين مع نيللي، ليحصلا على الأموال من البنك ويغادران المقر دون أي مشاكل.

 

وعاش الجمهور لحظات من الترقب والحماس في الحلقة العاشرة، بعدما توفى الرجل المسن الذي ينتحل آسر ياسين شخصية ابنه، وأصبحت عملية النصب مهددة بالفشل، بعدما ذهب أقارب المتوفى لاستخراج شهادة وفاة، في الوقت الذي كانت نيللي كريم قد استخرجت الشهادة نفسها منذ أسبوع، لتقديمها مع أوراق إعلام الوراثة إلى البنك، للحصول على الميراث.

ورصدت الأحداث قيام أقارب المتوفي بتقديم بلاغ لإثبات حالة تزوير في شهادة الوفاة الأولى، في الوقت الذي يجلس فيه آسر ياسين ونيللي كريم أمام مدير البنك، منتظرين الحصول على المال الذي يصل إلى 20 مليون جنيه.

ولم يتوقف المتابعون عن تعليقاتهم الحماسية بشأن أحداث المسلسل، وشغفهم لما سوف يحدث في الحلقات القادمة، خاصة أن العمل يسير بخطى ثابتة ومميزة حتى الآن.

 

 

في الوقت الذي عاب كثيرون على قصر مدة كل حلقة، مع حذف تتر البداية والنهاية، حيث تصل مدة بعض الحلقات إلى أقل من نصف ساعة.
وتلقى العديد من الشخصيات في المسلسل، إعجاب المتابعين خاصة الفنان شريف دسوقي الذي يجسد دور "سباعي".
ومن المعروف عن "سباعي" في المسلسل أنه يشرب الخمر بشراهة ولا يكون في وعيه معظم الأوقات، وكاد أن يفسد عملية النصب الأولى، إلا أنه أجاد تمثيل دور المحامي في آخر لحظة، أمام مدير البنك، ليحصل على ميراث آسر ياسين.

 

 

مسلسل "بـ100 وش" من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وعلا رشدي، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج جمال العدل.

ويتمتع المسلسل بنسب مشاهدة عالية، بعد مرور 10 حلقات كشفت الكثير من الأحداث، التي ربطها البعض بالمسلسل العالمي الشهير "لاكاسا دي بابل" ولكن بالصبغة الكوميدية.

نيللي كريم آسر ياسين ب100 وش مسلسلات رمضان شهر رمضان

احدث المقالات