تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيك جوناس وبريانكا شوبرا
نيك جوناس وبريانكا شوبرا

نيك جوناس يطرح أحدث أعماله وظهور خاص لـ بريانكا شوبرا

2021-03-15

أطلق "نيك جوناس" أحدث أعماله الموسيقية وطرح أغنية مميزة تحمل نفس اسم أجدد ألبوماته "سبيس مان".

كشف النجم الأمريكي النقاب عن أغنيته الجديدة عبر قناته على اليوتيوب أمس الخميس، وبجانب أسلوبها المميزة، حملت الأغنية مفاجأة لمحبي نيك، إذ كان لزوجته نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا" ظهوراً خاصاً في الأغنية.

فحسبما ذكرته صحيفة "هندوستان تايمز"، قال نيك خلال أحد اللقاءات مؤخراً، أن بريانكا هي سر الإلهام الرئيسي وراء الأغنية، كما كشف النجم الشاب أن الألبوم ككل يعد بمثابة "رسالة حب" لزوجته.

هذا وفي فيديو أغنية "سبيس مان"، يمكن رؤية كيف يصارع نيك شعور الوحدة والعزلة ومختلف مصاعب حياته، بينما تظهر بريانكا كذكرى، إذ تبدو بمثابة المرساة الوحيدة لنيك وسط المصاعب والتي تساعده على استمراره في الحياة.

كما يشير الفيديو إلى أن حب نيك لبريانكا هو ما ينتشله من شعور الغربة والوحدة، وعلى الرغم من ظهور بريانكا البسيط، إلا أن تأثيرها كان واضحاً وقوياً أيضًا.

وتعليقا على أحدث ألبوم له، قال نيك: "تعتبر معظم الأغاني بمثابة خطابات حب. فعندما لا أستطيع التعبير عن مشاعر بالكلمات، ألجأ للموسيقى وسرعان ما أذهب للأستوديو. وأنا ممتن لقدرتي على فعل ذلك، لأنه يسعدها وهذا هو أهم شيء، فهي مصدر الهام الألبوم ولكل شيء في حياتي".

وبالطبع، لم تفوت بريانكا الفرصة لتهنئة زوجها، إذ شاركت جزء من فيديو الأغنية على إنستغرام وقالت: "تم طرح سبيس مان الآن، فخورة بكل ما تفعله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jerry x Mimi ? (@jerryxmimi)

وبجانب حبه لبريانكا، كشف نيك أن "سبيس مان" وبعض أغاني الألبوم تدور حول ما يعيشه العالم حالياً من فترة عصيبة بسبب جائحة كورونا، كما قال بشأن اختياره فكرة رجل الفضاء وتفاصيل الأغنية: "واتتني فكرة الأغنية لأنها تعبر عما يشعر به جميعنا حاليا، وهو الشعور بالعزلة والانفصال كلياً عن العالم، إذ اعتدنا على التعامل عبر الشاشات".

كما أضاف: "اعتقد أن ما يشجعنا ويمنحنا التفاؤل، هو فكرة أنه سيكون هناك غد أفضل يختلف عن واقعنا هذا، وهذه هي الفكرة الأساسية من الألبوم ككل".

لا يقتصر هدف الألبوم على ذلك فقط، إذ تتناول إحدى الأغاني دور السياسيين في ظل الجائحة وخاصة ارتفاع عدد الوفيات وغيره من أضرار.

وإضافة إلى "سبيس مان" Spaceman، تعد كل من Delicious و Deeper Love Death Do Us Part من أبرز أغاني الألبوم.

ويجدر بالذكر أنه منذ طرحها حتى الآن، وفي أقل من 24 ساعة، حصد فيديو الأغنية على 27 ألف اعجاب وأكثر من 217 ألف مشاهدة.

لا تعد هذه هي المشاركة الأولى لبريانكا في أحد أعمال نيك والإخوة جوناس عامة، إذ سبق وشاركت في فيديو أغنية What A Man Gotta Do و Sucker برفقة صوفي تيرنر ودانيال، زوجتي جو وكيفن جوناس، والتي كانت أول عودة للفرقة بعد سنوات من انفصالهم.

وعن علاقتهما وسط الجائحة العالمية، سبق أن كشفت بريانكا لصحيفة "يو إس ايه توداي"، إنها ونيك نجحا في توطيد علاقتهما أكثر خلال الجائحة وفترة الإغلاق، إذ تمكنا من فهم بعضهما أكثر ووصفت ذلك بأنه مثابة "هبة".

يأتي أحدث نشاط لنيك وبريانكا بعدما كُشف مؤخراً أنهما سيعلنان أسماء المرشحين لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 93 يوم الإثنين، فضلاً عن خبر استعدادهما لاستقبال طفلهما الأول.

بريانكا شوبرا نيك جوناس مشاهير اغاني

احدث المقالات