تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيكي ميناج
نيكي ميناج

نيكي ميناج تُثير شائعات حملها بصورة جديدة

2020-06-16

أثارت النجمة العالمية، نيكي ميناج الشائعات بانتظارها لطفلها الأول، بعدما نشرت صورة جديدة من أجل الترويج للفيديو الموسيقي لأغنية Trollzz. ونشرت مغنية الراب البالغة من العمر 37 عامًا صورة شبه عارية لنفسها وهي تجلس على كرسي وترتدي سروالاً فضيًا عالي الخصر. وركز العديد من الجمهور على طريقتها في محاولة إخفاء بطنها قليلًا، مع العديد من التعليقات التي تُشير إلى حملها.


وكتب احد المعجبين: "لاحظنا جميعًا بطنها.. نيكي ميناج حامل"، وأضاف آخر: "نيكي ميناج حامل، لأنها تغطي بطنها طيلة الفيديو". وتابعت إحدى معجباتها: "يا إللهي أنظروا إلى نتوء طفلها، إنها حامل"، وقال آخر: "من قال إن نيكي ستعلن حملها في هذا الفيديو"، وقال آخر: "إذا كانت نيكي ميناج حامل سأشعر بالجنون".


وبعد ساعات من هذه الصور، عادت ميناج إلى إنستغرام لتكشف أن الفيديو الموسيقي حطم الرقم القياسي في عدد المشاهدات على يوتيوب على مدار 24 ساعة. وكتبت نيكي لمتابعيها البالغ عددهم 116 مليونًا: "شكرًا لكم على المشاهدة.. ٤٦ مليون مشاهدة وننتظر المزيد". وتظهر ميناج خلال فيديو "ترولز" الموسيقي الجديد مع مغني الراب المثير للجدل “سيكس ناين".


يأتي هذا بعد أيام فقط من تأجيج تكهنات الحمل مرة أخرى بعد تغطيتها لبطنها في لقطات جديدة ترويجية. كما تم تصويرها أمام الصورة الترويجية لأغنية "بيبي شارك" الشهيرة والذي اعتبره الجمهور تلميح إلى أن هناك طفلاً في الطريق. وفي الشهر الماضي، كتبت على موقع التدوين العالمي "تويتر" أن العالم ليس جاهزًا بعد، عندما سُئلت عن نتوء طفلها الشهر الماضي.


كانت قد تزوجت ميناج من صديقها كينيث بيتي العام الماضي، وألمحت بعد فترة من زواجها إلى أن الأطفال قد يكونون في الطريق. كما أعلنت المغنية الأمريكية نيكي ميناج، مؤخرًا اعتزال الغناء من أجل "تكوين أسرة"،  إلا أنها تراجعت عن القرار لاحقًا. يُذكر أن نيكي أعلنت أن الزواج وتكوين الأسرة أمر مهم بالنسبة لها، وأنه لا يوجد جدول زمني محدد تضعه لإنجاب أطفال.

نيكي ميناج حمل اشاعات مشاهير أخبار مشاهير

احدث المقالات