تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيكول كيدمان وكيث أوربان
نيكول كيدمان وكيث أوربان

نيكول كيدمان تشتري شقة بـ5 ملايين دولار في أمريكا (بالصور)

2020-07-26

 

وسعت النجمة العالمية، نيكول كيدمان وزوجها المغني الأسترالي كيث أوربان محفظتهما العقارية العالمية بعد شراء شقة فخمة في منطقة تريبيكا في مانهاتن.
ودفع الزوجان حوالي 5 ملايين دولار لشراء الشقة التي تتكون من غرفتين، لتنضم لإمبراطوريتهما العقارية التي تشمل قصرًا من 20 غرفة في ناشفيل وعقارًا في نيو ساوث ويلز.

 

Urban luxury: Nicole Kidman and Keith Urban have expanded their global property portfolio after purchasing a lavish apartment in Manhattan's trendy Tribeca neighbourhood
تقع الشقة في مبنى تم تجديده حديثًا، وصممتها شركة الهندسة المعمارية "مكيم  ميد آند وايت"، وتتميز بأرضيات من خشب البلوط وأسقف عالية ونوافذ مقوسة.
وفقًا لصحيفة "نيويورك بوست"، يتميز المبنى بثلاثة مداخل منفصلة، والتي توفر خصوصية كاملة للملاك وأطفالهم.
 
يحتوي مجمع تريبيكا على مسبح داخلي ومركز لياقة بدنية مع غرف تدريب خاصة وحدائق على السطح.
 
تمتلك كيدمان البالغة من العمر 53 عامًا وزوجها نجم الموسيقى الريفية البالغ من العمر 52 عامًا، شقة أخرى في حي تشيلسي الذي يقع قريبًا من الشقة الجديدة.
واشترى الزوجان شقة بمبلغ 13.53 مليون دولار في عام 2010 تضم ثلاث غرف نوم وتراسين ومساحة مخصصة للسيارات.
 
تأتي عملية الشراء الجديدة لنيكول وكيث في الوقت الذي يواجهان فيه رد فعل عنيفًا في أستراليا بعد تلقي إذن خاص لتخطي الحجر الإلزامي في الفنادق، بعد أن سافرا إلى سيدني من تينيسي يوم الإثنين الماضي.

 

Sleek: The apartment, located in a building designed by architects McKim, Mead & White, boasts chevron-patterned oak floors, high ceilings, arched windows and marble countertops
كان قد تم منح كيدمان وزوجها تصريحًا خاصًا لقضاء فترة الحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يوماً في قصرها بالمرتفعات الجنوبية، بدلاً من المكوث في الفنادق المخصصة من قبل الحكومة.
 
وفي الظروف العادية، يجب على الأشخاص الذين يسافرون إلى أستراليا من الخارج، الخضوع للحجر الصحي في فندق توافق عليه الدولة على نفقتهم الخاصة لمدة 14 يومًا، ومع ذلك، يمكن منح الإعفاءات لأسباب طبية أو صحية.
 
وبعد أن تصدرت تقارير إعفاء "كيدمان وزوجها" عناوين الصحف، اندلعت موجة غاضبة من قبل بعض الأستراليين، والذي أشاروا إلى أن قيود السفر الخاصة بفيروس كورونا تطبق فقط على الأشخاص العاديين، وليس الأغنياء والمشاهير.
 
ومن المقرر أن تبدأ كيدمان بطولة مسلسل "Nine Perfect Strangers"، والذي ينطلق تصويره في 10 أغسطس.
نيكول كيدمان اخبار المشاهير أعمال المشاهير هوليوود حياة المشاهير

احدث المقالات

X