تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيكولا معوض
نيكولا معوض

نيكولا معوض يعلن ارتباطه بفيديو رومانسي.. وجمال عروسه الأوروبي يلفت الأنظار

2021-03-11

أعلن الفنان اللبناني نيكولا معوض زواجه بشكل رسمي عبر نشره فيديو رومانسي يجمعه بعروسه الأوروبية وكتب معلقًا: "إتجوّزنا.. للمرّة الأولى والأخيرة".

وحرص معوض هو وعروسه على التعبير عن مدى حبهما وسعادتهما حيث ظهر وهو يوجه رسالة لها قائلًا: "وجودك بحياتي هو دليل على قديه ربنا بحبني ليبعتلي حد متلك.. لاني كتير أوقات بحس حالي ما بستاهلك.. وكتير هيك لما اطلعك فيكي من بعيد بحس انه شو حلوة هالهدية في حياتي إلي منحني ياها الله".

ومن جانبها ردت عروسه بكلمات رومانسية قائلة: "نيكولاس حين أنظر إليك أرى حياتي بأكملها أمامي وأشعر بفيض بركة الله على حياتي. وأعدك بأنني سأحمل قلبك معي أينما ذهبت لأن حياة واحدة معك ليست كافية".

وبالعودة إلى تعليق معوض الذي جاء فيه: "اتجوزنا للمرة الأولى والأخيرة"، فإن الفنان اللبناني تعمد كتابة هذا التعليق بسبب انتشار العديد من الشائعات سابقًا حول زواجه لأكثر من مرة.

وكان معوض قد ظهر مع حبيبته الأوروبية التي لم يكشف عن جنسيتها أو اسمها في أكثر من مناسبة، كما جرى تداول الفيديو الذي طلب من خلاله الزواج من حبيبته والتي كشف عن رومانسيته الشديدة، ولفتت عروس الفنان اللبناني أنظار الجمهور الذي تغزل بها.

ونيكولا معوض هو ممثل ومقدم برامج ومخرج لبناني، خريج الجامعة اللبنانية قسم الهندسة. شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية  السينمائية.

خاض تجربة التقديم من خلال البرنامج الشبابي "روتانا كافيه" على قناة روتانا، وبرنامج "بالأرقام" على شاشة MTV اللبنانية. شارك بإخراج عدد من البرامج التلفزيونية مثل برنامج "نجم الخليج" على قناة دبي، وبرنامج "حورية المطبخ" على قناة فتافيت.

ويحظى معوض بشهرة واسعة عن الجمهور المصري حيث شارك في عدد من الأعمال من بينها مسلسل ونوس إلى جانب يحيى الفخراني، مسلسل سابع جار إلى جانب نخبة من النجوم من بينهم دلال عبد العزيز وشيرين وجسد شخصية طارق، كما شارك مؤخرًا في مسلسل خيط حرير إلى جانب مي عز الدين مجسدًا شخصية حازم.

وقدم معوض أيضًا عددًا من الأعمال العربية من أبرزها مسلسل روبي إلى جانب سيرين عبدالنور، مسلسل لعبة الموت إلى جانب عابد فهد، وسيشارك معوض في مسلسل ع الحلوة والمرة إلى جانب دانا مارديني.

نيكولا معوض مشاهير علاقات

احدث المقالات