تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج

نيكولاس كيدج يثير الشائعات بظهوره المستمر مع امرأة غامضة

2020-02-26

شُوهد الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج بصحبة امرأة غامضة ممسكًا بيدها أثناء خروجهما من مقبرة كيدج الهرمية في الحي الفرنسي بنيو أورليانز، لويزيانا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن النجم الأمريكي نيكولاس كيدج 56 عامًا، كان بصحبة المرأة الغامضة التي ظهر معها للمرة الأولى في وقت سابق من هذا الشهر وانتشرت الأقاويل أنها حبيبته الجديدة وإلى الآن مازال يثير الممثل الشائعات بظهوره المستمر معها على الرغم من أن الغموض يحاوط تلك المرأة فلا أحد يعرف من هي ولا طبيعة العلاقة التي تربطهما ولكن محبي كيدج ومتابعيه وصفوها بالقبيحه وانه اخفق في الاختيار هذه المرة.

وبحسب الصحيفة خرجا الثنائي من مقبرة كيدج الهرمية التي يبلغ ارتفاعها تسعة اقدام والتي اشتراها كيدج لنفسه في عام 2010 وكانا كلاهما يرتاديان ملابس جلدية سوداء متطابقة وكان كيدج يمسك بيدها طوال الوقت  إلى ان اصطحبها للسيارة التي كان يقودها سائق خاص وظهرا كيدج وحبيبته الجديدة في وقت سابق في مكتب ترخيص للزواج في وسط مدينة لاس فيجاس مما اثار الاقاويل عن قرب زواجهم.


ومن الجدير بذكره أن كيدج لم يوضح أسباب شرائه للمقبرة المكتوب عليها باللاتينية عبارة " كل شئ من واحد "، ولكن هذه ليست المرة الاولى التي يثير بها الجدل بشرائه اشياء غريبه مثل جزيرتين في البهاما واخطبوط كحيوان اليف له فمن الشائع عنه إنفاقه لملاينه التي يجنيها من هوليوود على اشياء غريبة الأطوار.


يأتي ظهور كيدج مع هذه الفتاة الغامضة بعد إنهاء زواجه الرابع من خبيرة التجميل إريكا كويكي 34 عامًأ والذي بدأ مواعدتها في عام2014، وذلك بعد 4 ايام فقط من زواجهما حيث تقدم بطلب للمحكمة لإلغاء الزواج وبرر ذلك انه كان في حالة سكر عند الزواج بها وإنها طامعة في امواله وان زواجهم يفتقر للأسس السليمة وحينها اتهمته إريكا انه اضر بسمعتها وتسبب في فقدانها لعملها.

يحظى كيدج بسجل حافل من الزيجات وحالات الطلاق، حيث انفصل عن زوجته الاولى الممثلة باتريشيا أركيت بعد زواج دام 6 سنوات في الفترة من عام 1955 إلى عام 2001 ثم انفصل عن زوجته الثانية المغنية ليزا ماري بريسلي ابنه اسطورة الروك الفيس بريسلي وذلك بعد شهرين فقط من الزواج في عام 2002 وحصلا على الطلاق الرسمي في عام 2004 وفي نفس العام تزوج من الممثلة أليس كيم ولديهما ابن يُدعى كال إيل والتي انفصل عنها رسميًا في عام 2016.

نيكولاس كيدج إشاعات مشاهير هوليوود أخبار مشاهير علاقات عاطفية
 
 

احدث المقالات